شاهدوا أحدث كليبات الفلانتين لعام 2017 وعمرو دياب يثير ضجة

أحدث كليبات الفلانتين لعام 2017 شملت عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على الإحتفال مع  جمهورهم بتلك المناسبة وكان أبرزهم الفنان عمرو دياب الذى طرح كليبه الجديد"معاك قلبى" مساء أمس.

عمرو دياب يطرح "معاك قلبي"

وطرح عمرو دياب كليبه الجديد"معاك قلبي" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهو الكليب الذى صوره داخل أحد القصور الأثرية بالقاهرة فيما استعان الهضبة بالموديل "جوليانا" من دولة كوستاريكا لتجسد شخصية حبيبته ضمن أحداث الكليب، وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي ومن إخراج هادي الباجوري، وقد أثار الكليب جدلا بمجرد طرحه بين المعجبين به وبين من يرونه تقليديا ودون المستوى.

 

جنات تشارك جمهورها بـ"صباح الخير"

ومن الفنانات اللاتى حرصن على مشاركة الجمهور هذه المناسبة وطرح كليب جديد لهم الفنانة جنات التى طرحت مؤخراً كليب بعنوان"صباح الخير" وهو من كلمات محمد عاطف وألحان تامر على وقامت جنات بطرحه بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

دوللى شاهين "حالة خاصة"

كما طرحت أيضاً الفنانة دوللى شاهين أغنية جديدة بمناسبة الفلانتين تحمل اسم"حالة خاصة" وهى واحدة من أغاني ألبومها الجديد التى تستعد لطرحه خلال أيام مع شركة مزيكا وحرصت دوللى على طرح أغنية"حالة خاصة" بشكل منفرد لتحتفل بها مع جمهورها بالفلانتين وهى من كلمات أيمن عز وألحان أحمد البرازيلي ومن توزيع أحمد عبد العزيز.

 

هايدي موسى تطرح"لما تضحكلى"

فيما طرحت المطربة الشابة هايدى موسى أغنية جديدة بمناسبة الفلانتين بعنوان "لما تضحكلى" وهى من كلمات نادر كمال وألحان وتوزيع إسلام زكي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعى فور طرحها عبر تطبيق أنغامي.