بالصور والفيديو تعرفوا على محمد الشرنوبي الذي خطف القلوب مع "صاحبة السعادة"

خطف الفنان الشاب محمد الشرنوبي القلوب والأنظار بغناءه في حلقة برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس،  الذي كان أحد ضيوفها مع الموسيقار الكبير عمر خيرت والعازفة منال محي الدين.

محمد الشرنوبي يبدع في أغينة "عارفة"

محمد الشرنوبي تصدر اسمه موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على مدار يومين، بعد أداءه اللافت لأغنيات "عارفة وزي الهوا ومسألة مبدأ" في حلقة البرنامج المعروض على قناة cbc، وقد نال أداءه إعجاب الجمهور وأثنوا على موهبته كمطرب والتي لا تقل قيمة عن موهبته كمممثل.

معلومات عن عن محمد الشرنوبي

ومحمد الشرنوبي هو ابن الملحن الكبير فاروق الشرنوبي، وعمه الملحن صلاح الشرنوبي، وقد بدأ مسيرته الفنية وهو طفل قبل عشر سنوات تقريبا، من خلال مسلسل "وكالة عطية"، وهو يبلغ حاليا من العمر 22 عاما، وقد اشرتك في عدة أعمال درامية مميزة أبرزها "العهد وبين السرايات وأريد رجلا والداعية"، كما كان حديث الجميع في رمضان الماضي بدور عباس كرم يونس في مسلسل "أفراح القبة" وقد أدى فيه مجموعة من الأغنيات أيضا.

محمد الشرنوبي خطب قبل عام ونصف تقريبا الفنانة الشابة لمى كتكت نجلة الممثلة أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت ولكنه أعلن انفصاله عنها بعد أسابيع من عرض فليمهما الأول معا "الماء والخضرة والوجه الحسن".

يظهر محمد الشرنوبي في شهر رمضان المقبل بدور علي عشماوي في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة".

ابنة امل رزق تخطف الانظار في احدث ظهور..شاهدوا رومانسيتها مع خطيبها

ابنة أمل رزق تنفصل عن خطيبها بعد 8 أشهر.. فما السبب؟