بالفيديو: فستان دنيا بطمة يفضح حملها بالشهر الرابع

دنيا بطمة حامل، حقيقة باتت شبه مؤكدة بعدما ظهرت الفنانة المغربية مؤخرا ببطن بارز خلال احيائها حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الكبرى بدبي حيث تألقت بقفطان مغربي اسود كشف عن حملها في الشهور الأولى لكنها تفصح بشكل مباشر عن الأمر رغم انها وعدت قبل اسابيع جمهورها بأنها ستؤكد لهم خبر حملها بعد اجرائها الفحوصات الطبية اللازمة.

دنيا بطمة على خطى امل بوشوشة

وبدا ان النجمة المغربية سارت على خطى الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة والتي اعتمدت نفس الطريقة قبل اسابيع في اخفاء حملها بالشهور الاولى لكن ملابسها وبروز بطنها فضح الأمر، في ظل تعمد النجمات اخفاء الحمل بالشهور الأولى خوفا من الحسد وكي يتأكدن في نفس الوقت من صحة الجنين.

وتلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة مئات التهاني من جمهورها على حملها خصوصا بعدما طاردتها عشرات شائعات الحمل في سنوات زواجها الماضية لكن الواقع كان يثبت العكس ووصل الأمر أحيانا الى اتهامها بالعقر.

دنيا تتجاهل ازمة زوجها 

حمل دنيا بطمة وشعورها بالسعادة العارمة جعلها تتجاهل أزمة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك مع طليقته منى السابر، والتي حكمت لها المحكمة مؤخرا بحضانة أولادها الثلاثة، بينما كانت دنيا سابقا تدخل على خط الازمة وتشن هجوما على طليقة زوجها.

وتحدثت دنيا بطمة لأول مرة عن احتمال حملها من زوجها خلال اطلالة تلفزيونية في نهاية عام 2016 لها حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام قالت فيه أنها لم تتأكد حتى الآن من حملها بعدما شعرت بعوارض الحمل ولكن بمجرد تأكدها من الأمر سوف تخبر الجميع بذلك، وفق تصريحها.

كما كانت احتفلت قبل نحو اسبوعين بعيد زواجها الثالث من محمد الترك، وكشفت عن أمنياتها في هذه المناسبة داعية الله ان يرزقها الذرية الصالحة وان يبعد عنهما كل عين حاسدة.

بالفيديو "دنيا بطمة" تكشف عن أجمل أمنية لها في عيد زواجها

بالفيديو "دنيا بطمة" تتحدث لأول مرة عن حملها من محمد الترك