النجوم يتسابقون لتعزية ناصر القصبي بوفاة والده

النجوم يتسابقون لتعزية ناصر القصبي بوفاة والده الشيخ قاسم القصبي والذي فارق الحياة يوم أمس الأحد، وشيعه الفنان السعودي الكوميدي الكبير بالدموع متلقيا العزاء فيه على المقبرة، فيما سارع زملاءه المشاهير في العالم العربي إلى مواساته في مصابه الأليم .

وعد تعزي ناصر القصبي

وكان من بينهم المطربة وعد والتي نشرت صورة لها مع ناصر القصبي عبر موقع انستجرام، وكتبت رسالة تعزية له قائلة :"عظم الله أجرك اخوي الغالي ناصر الله يرحم الوالد ويصبركم ويثبته عند السؤال".

كما كان العميد علي جابر من أوائل المعزيين للنجم ناصر القصبي في وفاة أبيه، وذلك من خلال موقع تويتر، وقال:" انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ قاسم القصبي "والد الاستاذ ناصر القصبي" ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة وجنات النعيم، ولذويه الصبر والسلوان".

علا الفارس وفاير المالكي يواسيان ناصر القصبي

ومثله فعلت الإعلامية الأردنية علا الفارس على تويتر أيضا، بتدوينتها القصيرة :" أحر التعازي للفنان القدير ناصر القصبي وأسرته الكريمة .. ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيد".

وأيضا قدم الفنان السعودي فايز المالكي تعزيته لناصر القصبي قائلا:" مؤلم جدا فقد الوالدين..اللهم ارحم من مات وطول بعمر كل من  هو على قيده الحياة ولا تفجعنا في من نحب يارب".

صور انهيار ناصر القصبى فى جنازة والده

وفاة والد الفنان ناصر القصبي بعد معاناة مع المرض