3 نجوم غناء يخوضون تجارب التمثيل لأول مرة في 2017

سهيلة بن لشهب و ابتسام تسكت و الشاب خالد، ثلاثة نجوم غناء أعلنوا انضمامهم مؤخرا وبشكل منفصل الى عالم التمثيل في اولى تجاربهم الدرامية لعام 2017 مما شكل مفاجأة لجمهورهم الواسع والذي اعرب عن تشوقه وحماسة لمشاهدتهم على شاشة التلفزيون بموهبة التمثيل.

الشاب خالد في اولى تجاربه التمثيلية

 نبدأ مع الفنان الجزائري الشاب خالد والذي يستعد لدخول عالم التمثيل من خلال حلو كضيف شرف في أول تجاربه الدرامية عبر مسلسل "عائلات من الشمال" للمخرج عبد السلام دحو الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية في زمن الحروب والهجرة، وغيرها من الأمور التي تؤثر على الأسرة في ظل الأزمات التي تمر بها المنطقة العربية حاليا.

ويعد المسلسل أول عمل درامي عربي مشترك بين الجزائر وسوريا والأردن والمغرب ومصر وليبيا ولبنان، سيقوم ببطولته عباس النوري، وأيمن زيدان، وأحمد حجازي، وعبير شمس الدين، ولينا كرم، ومن تأليف فاتن السكري.

سهيلة بن لشهب "على فرد مخدة"

من جهتها، اعلنت نجمة "ستار أكاديمي" الجزائرية سهيلة بن لشهب عبر حسابها الرسمي في موقع "انستغرام" قبل ايام عن خوضها اولى تجاربها التمثيلية في مسلسل بعنوان "على فرد مخدة" ونشرت صورة لها من نص العمل قائلة: "دعواتكم ليا أحبابي إن شاء الله نقدم أحسن ما عندي".

مسلسل "على فرد مخدة" حوار الدكتورة رشا فاضل وإخراج لؤي بيرقدار، وسيعرض في رمضان 2017.

كما اعلنت سهيلة بن لشهب بأنها ستشارك في المسلسل الجزائري "عائلات من الشمال"، الى جانب عدد كبير من الفنانين الجزائريين من بينهم الشاب خالد.

ابتسام تسكت ستطل في رمضان 2017

اما الفنانة المغربية الشابة إبتسام تسكت فستخوض غمار التمثيل لاول مرة  من خلال فيلم تلفزيوني بعنوان "الو إبتسام" الذي سيعرض عبر القناة الثانية في رمضان 2017 ، وتؤدي فيه دور البطولة إلى جانب كل من أحلام الزعيمي وسكينة درابيل.

وتجسد ابتسام تسكت دور مذيعة تقدم برنامجاً للحديث عن قضايا تعنيف المرأة.

ابتسام تسكت تطمئن جمهورها على صحتها

ابتسام تسكت ممثلة الأولى.. لن تتوقعوا شخصيتها بالصور

سهيلة بن لشهب تحتفل بعيد ميلادها كالأميرات..بالصور