إعلامية لبنانية فاقدة البصر تدخل موسوعة "غينيس" والسبب..؟

داليا فريفر، إعلامية لبنانية فاقدة البصر لكنها استطاعت صباح اليوم إدخال وطنها لبنان إلى موسوعة "غينيس" العالمية، وذلك بعد استضافتها اكثر من 70 شخصية خلال 24 ساعة بثّ مباشر عبر هواء شاشة تلفزيون لبنان "TL".

داليا فريفر تتحدى بصرها

وجاء تحدي داليا فريفر في كونها شابة حرمت من نعمة البصر، لكن ذلك لم يمنعها من التمتع بموهبة البصيرة وقدرتها على تحدي نفسها عبر  اقامة حوارات متواصلة انتهت صباح اليوم الأحد في 29 يناير 2017 في كسر الرقم القياسي لأطول بث مباشر.

واستقبلت الشابة داليا فريفر خلال حواراتها شخصيات فنية وأدبية وشعراء وأطباء بمعدل ربع ساعة لكل لقاء، ومع كل ضيف كانت تطرح قضايا تتعلق في تخصصه بأسلوب شيّق وذكي.

وبعد انتهاء الـ 24 ساعة من حواراتها في البث المباشر ، شعرت الاعلامية اللبنانية بدوار بسيط لكنها رفضت دخول المستشفى فيما كان فريق الصليب الأحمر الطبي في انتظار أي طارئ في الخارج.

داليا فريفر تتصدر تويتر

وتصدرت داليا فريفر ترند تويتر في لبنان خلال الساعات الماضية حيث لاقت تشجيعا وحماسة من المشاهدين واعلاميي وصحافيي لبنان الذين كانوا يدعمونها ويعربون عن فخرهم بها.

ونشر الإعلامي نيشان فيديو على حسابه عبر "تويتر"، تظهر فيه فريفر وهي تتسلّم رسمياً شهادة الدخول في "غينيس"، مهدية هذا الفوز إلى ذوي الحاجات الخاصة، وسط لحظات جميلة من التأثر.

 

من جهتها، غردت الاعلامية رابعة الزيات تعليقا على الحدث :"حلو الصباح لما تحتفل بنجاح إعلامية من بلدك كسّرت الأرقام القياسية بتعب وجهد والأهم باحترام".

من هن الاعلاميات السعوديات الأكثر جماهريه ؟