حسام كامل يطرح "ما أعوفك" ويتعاون مع نجوى كرم

طرح الفنان حسام كامل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان " ما أعوفك" وتتضمن لون جديد يمزج بين الشعبي العراقي والإيقاع الغربي لافتا الى إنه حاول المزج بين اللون العراقي الشعبي المعروف والإيقاع الغربي، الأمر الذي سيشكل لونا جديدا وغير معتاد بالنسبة للناس.

حسام كامل يعترف بالمجازفة

ولفت حسام كامل الى أن قناة روتانا بدأت بعرض الأغنية، في حين ستكون متاحة في وقت قريب على مختلف القنوات والإذاعات داعيا الجمهور الى أن يستمع للأغنية بتمعن ليصبح الكشف عن الجديد فيها أكثر سهولة، معترفا بأنه جازف بهذا اللون الغنائي الجديد.

وعن الأسماء التي تعاون معها حسام، كشف عن أن الأغنية من كلمات الشاعر قصي عيسى وإخراج أنور الياسري، في حين قام هو شخصيا بتلحينها وتوزيعها.

تعاون مع حسين الجسمي ونجوى كرم

وبالنسبة الى مشاريعه المقبلة كشف الفنان أن جانب التوزيع له المساحة الأوسع من نشاطه المقبل لكونه يرتبط بأشهر نجوم العالم العربي على هذا الصعيد، مشيرا إلى أنه على موعد مع تعاون جديد مع النجم حسين الجسمي، وأكثر من عمل مع ماجد المهندس، وكذلك أغنية جديدة مع ديانا حداد.

وأضاف:" لي تعاون قريب أيضا مع وليد الشامي، وأكثر من خمسة أعمال مع فايز السعيد في ألبومه الجديد، ومع النجم صابر الرباعي".

 وكشف أخيرا عن مشروع كبير سيرى النور قريبا  مع الفنانة نجوى كرم وسيكون جديدا بالنسبة إليها ولجمهورها .