فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها !

فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها، حيث قرر الهضبة الرد على هوم شيرين عبد الوهاب عليه بطريقته الخاصة جدا والذكية، حيث ظهر وهو يستعرض عضلاته ويتباهى بليقاته بشكل مبالغ فيه، ليظهر كيف هو لايزال شابا ولا ينطبق عليه أبدا وصف "راحت عليه" الذي قالته عنه شيرين عبد الوهاب في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

رد عمرو دياب على شيرين عبد الوهاب

عمرو دياب "55 عاما" شر فيديو لها من الجيم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقد تمت مشاهدته الفيديو مليون مرة خلال ساعة واحدة فقط، وقد أبدى جمهوره بطريقة الرد، حيث ظهر وكأنه يتوعد كل من يسيئ له، ويؤكد للجميع أنه لازال شابا وقويا، حيث أن مدربه في نهاية الفيديو يبدي إعجابه بأداءه في التدريب ويقول له :"شغل عالي، أداء عالي"، فيما يرد الهضبة بمنتهى الثقة وهو مبتسم :"أومال إيه !". في إشارة منه أن هذا الأداء هو الأداء العادي بالنسبة لشخص مثله يحافظ على لياقته.

 

A video posted by Amr Diab (@amrdiab) on

وتعتبر هذه هي المرة الأولى تقريبا التي يهتم فيها عمرو دياب بالرد على هجوم أو إساءة له حيث كان دوما ما يفضل التجاهل، ويأتي هذا بعد يوم واحد فقط من اعتذار شيرين عبد الوهاب عن اساءتها لها حيث بررت موقفها قائلة :"كنت بهزر".

ماذا فعل محمد حماقي حينما أخطأت شيرين عبد الوهاب أمامه بحق عمرو دياب؟

تفاصيل اعتذار شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب..هل الأمر مقنع؟