لماذا غابت بسمة بوسيل عن زفاف صديقتها إيمان الباني على مراد يلدريم؟

لماذا غابت بسمة بوسيل عن زفاف صديقتها إيمان الباني على مراد يلدريم؟.. سؤال مشروع جدا خصوصا في ظل حرص بسمة بوسيل فيما مضى على حضور حفل الزفاف الأول الذي أقيم قبل أسابيع في تركيا لابنة بلدها المغربية إيمان الباني على النجم التركي مراد يلدريم.

غياب بسمة بوسيل عن زفاف إيمان الباني

وعلى ما يبدو أن بسمة بوسيل لم تتمكن من حضور حفل الزفاف نظرا لأنه تم بشكل مفاجئ، خصوصا وأن الموعد المقرر له كان اليوم "24 يناير"، ولكن على الأرجح فإن طارئا ما جعل العروسين يحتفلان بالزفاف في المغرب قبل يومين من موعده المقرر، فم يسعف الوقت بسمة بوسيل لتسافر من مصر إلى المغرب، كما أنها كانت في هذا الوقت لازالت في محافظة أسوان مع زوجها النجم تامر حسني يحضران مراسم زفاف النجمين كندة علوش وعمرو يوسف الذي تزامن مع زفاف الباني ويلدريم تقريبا .

بسمة بوسيل تتجاهل زفاف صديقتها

وكانت بسمة بوسيل قد حضرت الفزفا الأول لمراد يلدريم وإيمان الباني في تركيا في 25 ديمسبر الماضي، فيما لم يتمكن زوجها النجم تامر حسني من الحضور بسبب عدم استخراجه التصريجات الأمنية اللازمة حينها للسفر من القاهرة إلى تركيا، فاضطر للعودة من المطار .

اللافت أن بسمة بوسيل لما تبادر إلى تهنئة صديقتها إيمان الباني بزفافها الثاني عبر حسابها بموقع انستجرام، كما لم تقدم اعتذارا على عدم الحضور، بل فضلت تجاهل الأمر تماما، وهو أمر غير متوقع.

صور زفاف مراد يلدريم من إيمان الباني لم يحضر أحد من مشاهير تركيا!

صور بسمة بوسيل فى زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني