أحلام توجه صفعة قاسية لـ عمرو أديب: إحلم على قدك

أحلام أعلنت رفضها المطلق للإطلالة في برنامج الاعلامي المصري عمرو أديب بعدما تلقت دعوة من فريق إعداد البرنامج الذي يعرض عبر شاشة "On Tv" الذي طلب منها عبر رسالة على الايميل الموافقة على المشاركة في حلقة الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت، فما كان من أحلام الا ان أعادت نشر الطلب وارفقتها بتغريدة أثارت جدلا كبيرا عبر السوشيال ميديا حول الدوافع التي جعلتها ترد بهذه الطريقة.

أحلام تهاجم عمرو اديب

وكتبت الفنانة الاماراتية أحلام في تغريدتها  قائلة لعمرو اديب "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك"، ولم تكتف بالرفض القاطع بل تابعت قائلة "من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب".

أحلام ترد الصاع صاعين

الفنانة الاماراتية ومن خلال تغريدتها بدا واضحا أنها ردت بشكل حاسم وقوي على عمرو اديب بعدما عرض في حلقته قبل ايام ماضية مع الفنان راغب علامة فيلم قصير تم تركيبه بطريقة غير لائقة لوصف علاقة راغب علامة بأحلام بشكل غير مباشر، الأمر الذي جعل أحلام توجه للاعلامي المصري عبر تدوينتها الصاع صاعين وتلقنه درساً قاسيا.

راغب علامة واحلام

راغب علامة يتحدث عن خلافه مع احلام

وكان راغب علامة حل ضيفاً على عمرو أديب وتحدث عن أحلام، مؤكدا أنه لا توجد صداقة بينهما خاصة وأن أحلام لا تشبهه في شخصيتها.

وقال راغب أنه قرر أن يترك برنامج "آراب أيدول" بعد الموسم الثاني لأنه لم يشعر بالراحة والفرح خاصة بعد الأزمة الأخيرة والمشادة بينه وبين الفنانة أحلام، لافتا إلى أن وجوده مسيطرا في البرنامج كان من الممكن أن يضايق رجل وليس سيدة.

خلاف بين نانسي عجرم واحلام في "آراب أيدول"..وصدمة للمتسابقين الأخيرين!

أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة بسبب "The X Factor"