تعليق عمرو مصطفى على سخرية شيرين من عمرو دياب

تعليق عمرو مصطفي علي سخرية شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب كان متوقعاً خاصة وأن المحلن الشهير على خلاف دائم مع شيرين عبد الوهاب وهو ما جعله يدافع عن الهضبة بشدة ويتنبأ لشيرين بالفشل بعد سخريتها من الهضبة فى الفيديو الذى تم تسريبه من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف.

تعليق عمرو مصطفى

وفور تداول فيديو سخرية شيرين عبد الوهاب من الهضبة كان عمرو مصطفى  من أوائل المطربين المدافعين عن الهضبة وكتب قائلا: "في نوعين من الفنانين في الدنيا الأول بيننجح له عمل او اتنين او ثلاثه علي الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لأنه فاضي".

وأضاف: "والثاني بيفضل ناجح ٣٠سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير الأول ده بيروح المزبله بعد خمس الي عشر سنوات الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

أحمد جمال يدافع عن عمرو دياب

ولم يكن عمرو مصطفى هو المطرب الوحيد الذى دافع عن الهضبة بل حرص المطرب الشاب أحمد جمال هو الأخر على التعبير عن غضبه الشديد بسبب فيديو سخرية شيرين من عمرو دياب وعلق قائلا: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه".

راندا البحيري تدعم عمرو دياب بصورة

فيما عبرت الفنانة راندا البحيري عن رفضها التام لما حدث من شيرين عبد الوهاب وسخريتها من الهضبة وقامت بدعمه على طريقتها بطرح صورة له على صفجتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" فى رسالة واضحة منها علىدعمها للهضبة ورفضها للسخرية منه.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد سخرت من الهضبة فى حفل زفاف كندة علوش وقالت فى فيديو تم تسريبه لها نصاً : "أنا تامر حسنى وحماقى هما الموجودين فى مصر والكبير راحت عليه" فى إشارة واضحة منها إلى الهضبة عمرو دياب وهذا ما عرضها لكثير من الإنتقادات. 

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها