بالفيديو: شاهدوا قبلة عمرو يوسف لعروسته كندة علوش

قبلة عمرو يوسف لعروسته كندة علوش اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لرومانسية الثنائي حيث طلب النجم تامر حسني خلال غنائه للعروسين في حفل زفافهما ان يطبع العريس قبلة لزوجته كندة على خدها ويدها فما كان من النجم المصري عمرو يوسف الا ان ينصاع لرغبة الأخير وسط تصفيقات الحاضرين لحفل الزفاف، وتناقل الفيديو نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع.

كندة علوش تقفز فرحا

وبعدما تلقت العروس القبلة على يدها وخدها من عريسها قامت بالرقص والقفز على وقع اغنية تامر حسني في سعادة غامرة ومرح انعكس على شخصيتها في حفل الزفاف الذي الأسطوري الذى أقيم امس الجمعة الواقع في 21 يناير بساحة فندق أولد كتاركت بمدينة أسوان.

الزفاف حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني من ضمنهم المطربة أصالة، والفنانة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادى الباجورى، و شيرين رضا، حلا شيحة وأحمد داود وعلاء رشدي.

كندة علوش تتخلى عن الطرحة

وتألقت العروس بفستان زفاف بقصة الكشاكش المتعددة الطبقات فيما تخلت عن طرحة العروس التقليدية واكتفت بشعرها المسدول وماكياج ناعم ابرز جمالها بشكل طبيعي.

زفاف كندة علوش

يشار الى ان عددا من الفنانين غنوا للعروسين في حفل زفافهما بينهم: الفنانة شيرين وتامر حسني ومحمد حماقي، فيما رقص العروسان على وقع أغانيهما بكل سعادة وانسجام وشاركهم الرقص الحاضرين بينهم الفنانة يسرا.

وكان هذا الحفل الثاني الذي يقام للعروسين في غضون 3 أيام، بعد إقامة واحد بالقاهرة خصص لأهل العروسين واصدقائهما المقربين فقط.

أجمل الفيديوهات المسربة من زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

شاهدوا أول صورة من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش!

زواج عمرو يوسف وكندة علوش.. وهند صبري أول المهنئين