صور نجمات لا يفارقن بناتهن الشابات أبدا

صور نجمات لا يفارقن بناتهن الشابات أبدا، حيث تحرص عدد من الفنانات على اصطحاب بناتهن معهن في كافة أنشطتهن سواء الفنية أو حتى في أثناء التسوق والنزهات .

أصالة ونوال الزغبي

أبرزهن بالطبع أصالة التي بالرغم من زواج ابنتها شام قبل أكثر من عام إلا أن شام حاضرة دوما في أنشطة أصالة الفنية، وتكون هي الرفيق الأول لها في مختلف نزهاتها، ودوما ماتلتقطان صورا مميزة معا، ومثلها أيضا نوال الزغبي التي أصبحت الصديقة المقربة لابنتها الشابة الجميلة تيا، وهما تتنافسان في الأناقة وفي التصرفات المرحة.

جمال ابنة وعد

وكذلك أصبحت حسنا ابنة النجمة وعد، والتي تبهر النجوم بجمالها في أثناء تواجدها مع والدتها، وكان هناك فيديو شهير لحسين الجسمي يعبر فيه عن مفاجآته بكبر سن حسنا التي أصبحت شابة وهو كان يتصورها لا تزل طفلة صغيرة.

علا غانم وابنتيها

غادة عبد الرازق وعلا غانم

ومن أكثر النجمات اللاتي يظهرن كثيرا مع بناتهن الفنانة غادة عبد الرازق التي تظهر كثيرا مع ابنتها روتانا وتصطحبها وابنتيها الصغيريتين في أي مكان تذهب إليه حتى في أثناء تصوير برامجها الفنية خارج مصر،  كما تظهر أيضا الفنانة علا غانم طوال الوقت بصحبة ابنتيها فريدة وكاميليا.

لقاء سويدان

ومؤخرا أصبحت تصطحب الفنانة لقاء سويدان ابنتها الصبية معها في أي نشاط فني تقوم به، وحتى لو كان مهرجانا سينمائيا والبعض أرجع هذا الأمر لرغبتها في احتراف ابنتها التمثيل.

ابنة أصالة تحصل على الجنسية المصرية وهكذا احتفلت بها