القبض على زوج فنانة أردنية بعد محاولته قتلها

أميرة نايف تعيش حاليا وضع لا تحسد عليه بعدما تعرضت لمحاولة قتل على يد زوجها المصري محمود البحيري وفق أقوالها بسبب مشاكل أسرية بينهما وصلت إلى طريق مسدود وقيامها على الإثر برفع قضية خلع منه لكنه يرفض لغاية اليوم.

اميرة نايف وزوجها

اميرة نايف تتهم زوجها بمحاولة قتلها

وخلال اليومين الماضيين، رفعت الفنانة الاردنية أميرة نايف دعوى ضد زوجها لمحاولته قتلها أكثر من مرة في المجمع السكني الذي تقيم فيه بمدينة الشيخ زايد، وقامت بإبلاغ السفارة الأردنية في القاهرة التي أبدت دعمها الكامل لها ورفعت بدورها ضد زوج أميرةبلاغ اتهمته فيه بالتعدي على الفنانة والشروع في قتلها وحملت رقم 303 إداري قسم أول مدينة السادس من أكتوبر.

من جهته، أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن زوج الفنانة أميرة نايف تم القبض عليه وضبط بحوزته بندقية و 5 طبنجات بدون ترخيص.

المصدر أوضح أن الفنانة فوجئت بزوجها الذى توجد بينها وبينه خلافات أسرية يكسر باب شقتها ويعتدي عليها مما دفعها لإبلاغ أمن الكمباوند السكني الذي تقيم به، حيث أبلغ أفراد الأمن قسم شرطة أول أكتوبر وانتقل المقدم مجدي موسي رئيس مباحث أول اكتوبر إلى محل الواقعة وأرشدت الفنانة عن مكان احتفاظه بالأسلحة ليتم القبض عليه.

وكانت الفنانة الاردنية أميرة نايف تزوجت من محمود البحيري، منذ نحو العام، إلا أن الخلافات نشبت بينهما بعد 6 أشهر فقط من الزواج، ما دفعها لطلب الإنفصال في هدوء لكنه رفض وحاول قتلها أكثر من مرة بحسب أقوالها.

أميرة تستكمل "اختيار اجباري"

على صعيد فني، تقوم أميرة نايف، بتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "اختيار إجباري"، وهو من إخراج مجدي السميري، ومن بطولة خالد سليم، وانجي المقدم، ومن تأليف حازم متولي.

تقرير "دبي لرعاية النساء والأطفال" عن حالات العنف ضد النساء والاطفال

نساء ضحايا العنف والقتل... تحت مِجهر الشاشة الكبيرة