بالصورة محمد عساف يستقبل هاني شاكر في رام الله

 محمد عساف يستقبل الفنان الكبير هاني شاكر في رام الله، وقد وصل أمير الغناء العربي ظهر أمس ـ الأربعاء ـ إلى مدينة رام الفلسطينية، لإحياء الحفل الوطني الذي تقيمه الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون .

هاني شاكر في ضيافة محمد عساف

 استقبل هاني شاكر عدد كبير من القائمين على الفن والثقافة برام الله، كما حرص على تحيته النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف، والذي ذهب إليه في مقر أداء البروفات وتحدث معه لبعض الوقت والتقط معه عدد من الصور المرحة، كما كتب له رسالة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها :" أسعدني اليوم لقاء أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر في فلسطين الحبيبة.. نورتنا في بلدك الثاني و يا مرحبا بك".

 

A photo posted by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on

حيث سيحيي هاني شاكر حفلا مساء اليوم ـ الخميس ـ سيعرض على الهواء مباشرة على المحطات التليفزيونية الرسمية كما سيذاع أيضا عبر محطات الإذاعة، وسيغني خلاله للمرة الأولى أغنيته الجديدة  "علم بلادي" من كلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وألحان وتوزيع محمد ضياء.

هاني شاكر يحتفل بعيد لحب

على جانب آخر يستعد هاني شاكر لإحياء حفل عيد الحب المقبل بفندق رويا توليب بمحافظة الإسكندرية في الرابع عشر من شهر فبراير المقبل، وسيؤدي خلاله عدد كبير من أغنياته الرومانسية التي تميز بها على مدار مشواره الطويل .

بالفيديو: "سيوف العز" لـ محمد عساف يحقق رقما قياسيا خلال ساعات

صورة : حفيدة هاني شاكر اصبحت صبية..من تشبه الجميلة الشقراء؟