تفاصيل محزنه عن الحالة الصحية لمحمد منير

تفاصيل محزنه لكل جمهور الفنان محمد منير عن الحالة الصحية التى يمر بها حالياً بعد سقوطه فى منزله ونقله إلى المستشفى لسرعة إسعافه وكانت المفاجأة هو التقرير الطبي الذى إستدعى إلى سفره للخارج.

تفاصيل مرض محمد منير

وتعود تفاصيل الواقعة عندما سقط الكينج محمد منير فى منزله وتحديدا أثناء نزوله من الدور العلوي إلى السفلي وأصيب فى مفصل الركبة، وتم نقله سريعاً إلى مستشفى دار الفؤاد ليؤكد الأطباء ضرورة لعملية اجراء جراحية فى الركبة وفضلوا أن تتم خارج مصر، وبالفعل سافر الكينج من ساعات قليلة تحت إشراف طبى متكامل إلى ألمانيا ومن المفترض أن يخضع للعملية خلال ساعات من الأن.

تأجيل أعماله الفنية

وكلف محمد منير شقيقه محمود منير بتأجيل جميع أعماله الفنية لحين شفائه وعودته لمصر من جديد، وكان منير يعكف خلال هذة الفترة لعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار أغانى ألبومه الجديد إلا أنه أجل جميع الجلسات لحين تماثله للشفاء.

أزمات صحية متتالية لمحمد منير

وتعرض محمد منير خلال الفترة الاخيرة للعديد من الأزمات الصحية بدأها قبل تصوير مسلسله الأخير "المغنى ضمير وطن" وسافر لتركيب دعامتين فى القلب وبعد تماثله للشفاء بدأ فى تصوير المسلسل، وإحياء الكثير من الحفلات إلا أنه كان كان يمر بأزمات صحية متفرقة ثم سقط  مؤخراًعلى الأرض فى منزله وأصيب فى ركبته وأاضطر إلى السفر لألمانيا لإجراء جراحة عاجلة.

محمد منير يسند قلبه بدعامتين في جراحة طارئة

بالفيديو: "أنا منك أتعلمت" أول كليب يصور داخل فيلا محمد منير