كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بجو رومانسي

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بجو رومانسي حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على انستغرام وهي تحضنته بكل سعادة وحب  وهنأته في تعليق قالت له فيه: "عيد ميلاد سعيد حبيبي" فيما تلقت عشرات التهاني من جمهورها الذي تمنى ان تغمرهما دوما السعادة في حياتهما الزوجية.

كارول سماحة وزوجها

كارول سماحة التي تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في قبرص 2013 رُزقت منه بابنة واحدة تُدعى تالا حيث انجبتها في سبتمبر 2015، وتقيم في مصر منذ زواجها.

ويغلب على حياة الثنائي الاستقرار والحب والانسجام بينهما بعيدا عن أي شائعات تعكر علاقتهما، وتشارك كارول من وقت لآخر بصورها العائلية الى جانب زوجها وابنتها تالا والتي تعكس مدى ترابطهما الأسري.

كارول سماحة ونشاطات بالجملة

على صعيد آخر، نشرت  كارول سماحة فيديو اعلنت فيه عن بدء تمارينها لاحياء  حفلتين بمناسبة يوم الحب، الأولى تحييها يوم الجمعة 10 فبراير المقبل في دار أوبرا جامعة مصر، والثانية تحييها في قصر المؤتمرات، ضبيه في لبنان يوم السبت 18 فبراير المقبل كما ستطل في حلقة تلفزيونية من برنامج "Dancing with the stars" يوم الأحد المقبل في 22 يناير المقبل.

 

A video posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وكانت كارول قد تعرضت في الاسبوع الاول من مطلع العام الجديد 2017 الى شائعة منعها من الغناء فى مصر بعد إعلانها عن تأجيل حفلها المنتظر فى جامعة مصر الدولية، وبعد تداول تلك الشائعة إلتزمت كارول سماحة الصمت وقامت بإجراء عدد من المكالمات الهاتفية بنقابة الموسيقين الذين نفوا بدورهم كل ما يتردد حول هذا الأمر.

ولاحقا أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحفياً على لسان هانى شاكر نقيب الموسيقين أكد فيه ان ما نشر بشأن إيقاف المطربة اللبنانية كارول سماحة عن الغناء في مصر عاري تماما عن الصحة.

وأضاف البيان: "كما أعلن أمير الغناء العربى هاني شاكر عن استياءه من الخبر الكاذب وأكد ان النقابه قامت بمنح كارول سماحة تصريح للغناء فى حفل أكاديمية مصر الدوليه المقام اﻻسبوع القادم حسب رغبه كارول وهو الذى تم تأجيله من قبل الجامعة".

أول شائعة تتعرض لها كارول سماحة فى 2017 وكيف ردت عليها؟

تأجيل حفل كارول سماحة فى مصر .. والسبب!