ريما مكتبي تهزم مرضها وتعود مجددا للشاشة..اعرفوا التفاصيل

ريما مكتبي تهزم مرضها الخبيث وتعود مجددا للعمل في قناة العربية بعد فترة غياب طالت لأكثر من سنة عن الشاشة، ونشرت الاعلامية اللبنانية صورة لها وهي تقدم النشرة وعلقت عليها قائلة:" عدت الى عملي على الشاشة بعد غياب عام ونصف بسبب المرض. اشكر ربي لنعمه الكثيرة وعائلتي وأصدقائي وزملائي والأطباء المشرفين وكل من سأل عني".

ريما مكتبي 2017

كما نشرت ريما مكتبي فيديو طريف عبر صفحتها على انستغرام ظهر فيه الطفل "جو" ابن شقيقها وهو ينتظر اطلالتها على شاشة العربية.

 

A video posted by Rima Maktabi (@maktabirima) on

ريما مكتبي خضعت للعلاج طوال سنة

الاعلامية اللبنانية ريما مكتبي كانت قد اجرت العام الماضي عملية جراحية ناجحة في مستشفى جاكسون ميموريال في مدينة ميامي بالولايات المتحدة لإزالة ورم دماغي تكلل استئصاله بالنجاح، وخضعت بعد العملية الى برنامج تأهيلي طبي.

واشتهرت ريما مكتبي بتقديم النشرات الاخبارية على قانة "العربية" وتغطية مناطق الصراع والمؤتمرات والمقابلات الخاصة.

وتلقت ريما مكتبي مئات الرسائل المهنئة لها بعودتها وبسلامتها عبر حسابيها على تويتر وانستغرام، كما تلقت التهاني من أهل الصحافة والاعلام والفن بينهم الفنانة أصالة نصري التي كتبت لها:" حظُّ سيّدات العالم كبير لأنّك بطلتهم ... والبطل له طاقة أعلى فمهما كبر الغول فيهم شموخهم سيهزمه"، اما الاعلامية السورية زينة يازجي فغردت لها:" موفقة ريما، الحمدالله على السلامة، اشتاقت لك الشاشة".

زواج ريما مكتبي

وفي شهر ديسمبر الماضي، تزوجت ريما مكتبي بسرية تامة وبعيدا عن الاضواء الإعلامي عبدالرحمن الراشد، المدير العام السابق لشبكة العربية ورئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط الدولية الأسبق.

بالصور: نجوم قتلهم السرطان عام 2016 وآخرون انتصروا عليه