بالصور: زوجة رامي جمال تخطف الانظار بجمالها

رامي جمال شارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بأحدث صورة له برفقة زوجته الفنانة المعتزلة ناريمان خلال اطلالتهما في احد المناسبات، وعلق على الصورة بالقول :" مراتي وصحبتي وحببتي ربنا يخليكي ليا ".

 

A photo posted by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

جمهور النجم المصري رامي جمال تغزلوا بزوجته مشيدين بجمالها ونعومة ملامحها فيما اعتبر آخرون بأنها تشبه زوجة الفنان المصري محمد رمضان من حيث لون شعرها الاشقر وبشرتها الناعمة.

اسباب اعتزال ناريمان الفن

رامي الذي تزوج ناريمان عام 2014، برر سابقا اجبار زوجته على اعتزال الغناء فور إعلانهما الزواج قائلا في تغريدة سابقة له : "الوسط الفني صعب على العاملين به، وأصعب على السيدات، كما أنه يشغل أغلب الوقت، ففي حالة تواجدنا سويا في الوسط الفني لن يتمكن أحدنا من التفرغ لأولادنا".

ناريمان في سطور

وقد عرف الجمهور ناريمان من خلال ألبوم "شخبطة على الحيط" عام 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورامي جمال، وخالد عز، وتامر علي، وقدمت ناريمان في الالبوم أغنية "مبقاش في حاجة" وهي كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

كما قدمت ناريمان أغنية أخرى بعنوان "مع نفسك"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمرو الجارم، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، واعتزلت الغناء بعد زواجها.

اكثر زوجات النجوم جمالا.. احداهن سورية واخرى مغربية !