رابح صقر يحيي حفلات غنائية في جدة و الرياض قريبا

تأكدت مشاركة الفنان السعودي رابح صقر الملقب بـ " موسيقار الخليج " في الحفلات الغنائية المنتظرة في كل من جدة بتاريخ 30 يناير الحالي، و في الرياض بتاريخ 4 فبراير القادم، و ذلك وفقا لما تم اعلانه بالموقع الرسمي للفنان رابح صقر.

الحفلة الغنائية المنتظرة في جدة

من المتوقع أن تكون الحفلة الغنائية المنتظرة في مدينة جدة ليلة 30 من يناير الجاري، حفلة استثنائية متميزة، فقد تأكدت فيها مشاركة الفنان رابح صقر، و الفنان ماجد المهندس ، بصحبة فنان العرب محمد عبده، نظرا لمكانتهم المتميزة في الساحة الغنائية السعودية.

الحفلة الغنائية المنتظرة في الرياض

كما سيلتقي الفنان رابح صقر مع جمهوره في الرياض من خلال حفلة غنائية يشارك فيها الفنان خالد عبدالرحمن و الفنان الشاب ماجد مدني يوم 4 فبراير القادم.

علما بأن الحفلتين الغنائيتين من تنظيم شركة " روتانا " تحت مظلّة هيئة الترفيه التي أدخلت الحفلات الموسيقية ضمن روزنامة الترفيه في 2017، هذا و سيكون حضور الحفلة متاحاً للجميع عبر تذاكر مدفوعة ستطرح قريباً في منافذ بيع تابعة للجهة المنظمة.

حفلات رابح صقر

يعتبر الفنان رابح صقر من مشاهير اللحن و الأداء في السعودية، و تتميز حفلاته بالصخب الشبابي فهو يعرف كيف يثير الجمهور الذي تتألف غالبيته من الشباب، علما بأنه من المقرر أن يحيي الفنان رابح صقر حفلا غنائيا في الكويت يوم 27 يناير الحالي، و حفلا آخر في دبي يوم 1 فبراير القادم.

مشاركة مطربين سعوديين في حفلات سوق واقف بعيد الاضحى

محمد عبده يحيي حفلات في الرياض و جدة قريبا

نخبة من نجوم الاغنية السعودية في حفلات الريان ايام عيد الاضحى