استمعوا إلى جديد ماجدة الرومي مع مروان خوري وسعاد الصباح..عودة للرومانسية

ماجدة الرومي فاجئت محبيها مساء يوم أمس ـ الجمعة ـ وطرحت جديدها مع الشاعرة الكويتية الدكتورة سعاد الصباح، والملحن مروان خوري، عبر قناة روتانا الرسمية بموقع يو تيوب، حيث نالت الأغنية الرومانسية جدا إعجاب متابعيها .

"لاتسأل".. أغنية جديدة لماجدة الرومي

الأغنية هي قصيدة باللغة العربية الفصحى وتحمل عنوان " لا تسأل"، ويقول مطلعها :" لا تسأل ما هي أخبــاري ..لا شيئ مهمٌ إلا أنـــــــت ..فإنك أحلى اخبـــــــــاري ..وكنوزُ الدنيا من بعـــدِك ..ذرّات غُبارِ"، وكانت ماجدة الرومي قد أعلنت منذ فترة عنها، وها هي تطرحها بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد .

ماجدة الرومي تتجاوز أحزانها

وتعتبر أغنية "لا تسأل" هي العمل الأول للسيدة ماجدة الرومي بعد وفاة والدتها، كما تستعد لإقامة مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة تستأنف بها نشاطها الفني، وكانت ماجدة الرومي قد تعاونت مع الدكتورة سعاد الصباح من قبل، وبالطبع أبرز أعمالهما معا هي أغنية "كن صديقي"، كما قدمت أيضا أكثر من عمل مع مروان خوري، أبرزها قصيدة "أحبك جدا" للشاعر الراحل نزار قباني.

ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومي أغنيتها الجديدة في حفل حي أمام الجمهور للمرة الأولى في العشرين من شهر يناير الجاري في حفل بمركز الشيج جابر الأحمد الثقافي، وهو الحفل الذي بدأ الترويج له منذ فترة .

ماجدة الرومى تسترجع ذكرياتها مع والدتها الراحلة بفيديو أبكى الجميع

ماجدة الرومي تلغي حفلاتها الفنية..وتتماثل للشفاء