أزمة جديدة بين أحمد عز وأحمد عيد بسبب ابنيه من زينة !

أزمة جديدة نشبت بين جمهور الفنان أحمد عز و زميله الفنان أحمد عيد وذلك عقب عرض البرومو الرسمى لفيلم "يابانى أصلى" حيث ظهر أحمد عيد فى مشهد من البرومو وهو يسخر من عز بمقولة "أقسم بالله أولادى" وهى نفس الجملة التى رددها أحمد عز فى المحكمة أثناء الحكم فى قضية إثبات نسب توأم زينة له حيث أقسم أنهم ليسوا أولاده بقوله:"أقسم بالله ما أولادى".

أحمد عيد متهم بالإساءه لعز

وهذا ما وضع أحمد عيد فى أزمة حيث إتهمه الجميع بالسخرية والإساءه  من زميل مهنته أحمد عز خلال أحداث الفيلم وهو ما جعل عيد يصدر بياناً صحافياً ليتبرأ به من هذه التهمه مؤكداً أن هذه الجملة تم كتابتها فى سيناريو الفيلم منذ ما يقرب من خمسة أعوام  أى قبل حدوث أزمة زينة وعز.

أحمد عيد يبرىء نفسه 

وأكد عيد خلال البيان الذى أصدره أنه شعر بالقلق أثناء تصويره هذا المشهد وتنبأ بانه قد يتسبب فى أزمة بينه وبين زميله عز  إلاأن المنتج ايمن يوسف و المخرج محمود كريم والمؤلف لوئ السيد أكدوا له بان المشهد ليس له علاقه بأزمة النجمين عز وزينة.

وأختتم عيد البيان بتأكيده على إحترامه لعز وطالب من جمهوره عدم الحكم على الفيلم من البرومو الرسمي له ولابد أن يشاهدوه لكى لا يتسببوا فى حدوث أزمة كبرى بين النجمين.

يابانى أصلى

فيلم "يابانى أصلى" هو الفيلم الذى يعود به أحمد عيد إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب 5 سنوات حيث أن أخر أعماله السينمائية كان فيلم يحمل أسم "حظ سعيد" عرض فى عام 2012 .. فيلم "يابانى أصلى" يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم محمد ثروت وندى موسى ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

صور: هل هرب أحمد عز من مصر بعد الحكم بحبسه ؟