على طريقة محمد حماقي.."أنغام" مطالبة بحضور زفاف هذه المعجبة

حملة ضخمة لمطالبة النجمة أنغام بحضور حفل زفاف إحدى معجباتها، حيث بدأت يوم أمس ـ ولازالت مستمرة على نظار واسع جدا، مصحوبة بأكثر من هاشتاح أبرزها "وافقي يا أنغام" و"أنغام تحضر فرحي"، وتأتي تلك الحملة من قبل واحدة من أكثر المعجبات بأغنياتها منذ الطفولة، والتي تؤكد أن حلم حياتها منذ سنوات أن تكون أنغام نجمة حفل زواجها.

معجبة أنغام الوفية

الفتاة أعلنت من خلال تدوينة يتم نسخها وتداولها مرارا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأنغام بصورة كبيرة، أنها منذ شهر تحاول أن تكتب هذه الرسالة وأخيرا تشجعت، وسط احباط كبير تعرضت له من المحيطين الذي قالوا لها أنه من المتسحيل أن تستجيب أنغام لأمنيتها، ولكنها لديها أمل في أن توافق المطربة الكبيرة على طلبها بعد أن تكرر الأمر مع أكثر من فنان بينهم محمد حماقي.

هل تقلد أنغام محمد حماقي

حيث سبق وأن حضر محمد حماقي حفل زفاف إحدى معجباته بالطريقة نفسها، وفاجئها ليلة زفافها بأن غنى لها، ومن جهتها لم تعبر أنغام حتى الآن عن رفضها أو قبولها لطلب الفتاة، وإن كان أغلب المتابعين يتوقعون أن تستجيب لها أسوة بباقي زملاءها، خصوصا وأن رسالة الفتاة تلقى انتشارا كبيرا وتعاطفا أيضا.

A photo posted by Angham (@anghamofficial) on

أنغام أحيت الأسبوع الماضي حفلا ضخما بأحد المراكز التجارية الشهيرة بالقاهرة، احتفالا بموسم الأعياد، فيما لم تعلن حتى الآن عن موقفها من حفل دار الأوبرا المصرية والذي سبق وأعلنت أنها ستحييه مطلع شهر يناير.

مجددا أنغام تتخلى عن تحفظها وتنشر صورة جريئة وغير متوقعة!

شاهدوا خطة انغام للتغلب على ازماتها العاطفية والاسرية