تعرفوا على أهم حدث لشيرين عبد الوهاب فى 2016

لا شك أن إحياء حفل على مسرح بعلبك الأثرى بلبنان من أمنيات وأحلام عدد كبير من نجوم الغناء المصري فى الوقت الحالي، خاصة وأن هذا المسرح لم يقف عليه من المطربين المصريين سوى الفنانة الكبيرة الراحلة أم كلثوم وتوقفت بعدها المشاركة المصرية لفترة تجاوزت الـ47عاما.

شيرين تعيد المشاركة المصرية

واستطاعت المطربة شيرين عبد الوهاب هذا العام  فى إستئناف تلك المشاركة  من خلال إحيائها حفل شهر أغسطس الماضى بحضور عدد كبير من جمهورها هناك.

أهم حدث لشيرين عبد الوهاب

ومن الطبيعى  أن تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب مشاركتها بالغناء على مسرح بعلبك هذا العام من اهم وأعظم  ما حدث لها فى عام 2016 حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك": يوم مشاركتي في بعلبك هيفضل أجمل وأعظم حدث في ٢٠١٦ حصل ليا، أتمنى اليوم ده يتكرر كل سنة، وأكون عند حسن ظن كل جمهوري وتفضلوا أحلى ذكرى ليا".

شيري ستديو

كانت شيرين عبد الوهاب إنتهت مؤخراً من تصوير جميع حلقات برنامجها الجديد"شيرى ستديو" والتى تخوض به تجربة تقديم البرامج، حيث إستضافت خلاله عدد كبير من أشهر نجوم الأغنية المصرية والعربية وعلى رأسهم الفنان راغب علامة وعاصي الحلاني ونوال الزغبي وحسام حبيب ومحمد عساف ومن المفترض ان يعرض مع بداية العام الجديد على قناة dmc المصرية.

تفاصيل أول حفل لدوللي شاهين بعد عودتها للغناء.. وسعر التذكرة مفاجأة!

حجز فنانة شهيرة بدار رعاية المسنين.. لن تصدقوا من ابنتها النجمة الشابة!

إصابة بالغة في كواليس فيلم أحمد السقا الجديد..اعرفوا التفاصيل