الكشف عن صاحبة الصوت الأصلي بأغنية "البنية" لكاظم الساهر..أصبحت شابة ائعة الجمال

11 عاما مرت على طرح كاظم الساهر لأغنيته الشهيرة "البنية" التي كانت تتغزل بشقاوة طفلة صغيرة جميلة، تتدلل، وتبكي وتشاكس، وتلعب وتضحك، فهل تعرفون من هي صاحبة الصوت الذي رافق كاظم الساهر في الغناء؟

ألبوم انتهى المشوار

 الأغنية طرحت في ألبومه "انتهى المشوار" عام 2005، وكان أكثر مايميزها هو صوت الطفلة الصغيرة التي تتفوه بعبارات غير مفهومة مثل "يلا وياحبيبي"، وهي العبارات التي زادت من بهجة الأغنية وأصبحت عالقة بأذهان المستمعين بسببها.

قصة أغنية البنية

وقد تم الاستعانة بنفس الصوت المميز جدا للطفلة أيضا في الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي كانت بطلته طفلة مختلفة، هي جود ابنة أحد أصدقاء كاظم الساهر، وقد كشف الكليب عن اسم الطفلة صاحبة الصوت الأصلي وهي علياء هشام نياز ابنة موزع الأغنية المصري هشام نياز، وكتب اسمها على تيتر الأغنية، ولكن وقتها لم يتم الكشف عن صورها.

بطلة أغنية البنية

ولكن مؤخرا كشف الموزع الموسيقي الشهير هشام نياز الذي تعاون مع كاظم الساهر في أعمال كثيرة عن أن ابنته علياء هي من سجلت الصوت ونشر مقطع لها في الأغنية، وهنا انتشرت صورها الجديدة، حيث بدت صبية جميلة جدا وذات طلة مميزة.. يذكر أن الأغنية كتب كلماتها ولحنها كاظم الساهر بنفسه، وأخرج الكليب الأردني حسين دعيبس.

فهد الكبيسي يفجر مفاجأة بالفيديو.. أصبح منافسا قويا لكاظم الساهر!

صورة نادرة لوالدة كاظم الساهر تؤكد على مدى التشابه بينهما.. شاهدوها