شاهدوا جولة أحلام في الهند...وسخرية من ملابسها!

الفنانة الإماراتية أحلام شاركت جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة من صور رحلتها الى الهند حيث قامت بزيارة المعلم الشهير "تاج محل" والتقطت الصور السلفي لها هناك، فيما ظهرت بملابس غريبة تألفت من سروال واسع نسقته مع بلوزة وحذاء رياضي.

وعلقت أحلام على الصور التي بدت فيها بغاية السعادة والنشاط :"صباح الخير من الهند..صباح الحب والطاقة الإيجابية"، فيما كشفت لأول مرة عن صورة ابن شقيقها فزاع الشامسي والذي رافقها في رحلتها هذه وقالت :" مع ولد اخوي الغالي علي فديت ويهك يا رب اشوفك في اعلا المناصب".

 

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وانهالت التعليقات على صور الفنانة الاماراتية بين من تمنى لها اجازة سعيدة، وبين من انتقد اطلالاتها وخصوصا سروالها الفضفاض والذي يعرف باسم "الشروال" معتبرين انه يصلح أكثر للإطلالات الرجالية وأنه بات موضة قديمة.

احلام تشارك باليوم الوطني الاماراتي

وكانت احلام وصلت قبل ايام قليلة الى الهند بدعوة من سفير بلدها هناك، لتشارك في اليوم الوطني الاماراتي الـ 45 وتحديداً في دلهي، حيث يجتمع أهل السياسة والإقتصاد وأهم الشخصيات المعروفة في البلاد.

أحلام اليوم الاماراتي

ونشرت احلام صورا من المناسبة، وعلّقت على احداها بالقول :"‏تشرفت بالسلام على وزير خارجيه الهند HE M J Akbar من خلال دعوتي من قبل سعاده السفير د. أحمد البنا، للمشاركة في احتفاليه اليوم الوطني الـ 45 ...‏اشكر سعاده السفير وأعضاء السلك الدبلوماسي لسفارة بلدي الحبيبة دولة الامارات في دلهي، على حسن الحفاوة والاستقبال اللي غمروني بها".

الى ذلك تواصل أحلام  تصوير الحلقات الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" –الموسم الرابع، والذي يذاع عبر شاشاة قناة "MBC مصر"، الى جانب اعضاء لجنة التحكيم : وائل كفوري، ونانسي عجرم، وحسن الشافعي.