غزل بين صابر الرباعي وأصالة يعيد الجمهور لذكريات "ع اللي جرى"

سنوات طويلة مرت على تداول أغنية "ع اللي جرى" بصوت النجمين أصالة، وصابر الرباعي، وقتها حقق "الديو" الذي كان غير مخطط له انتشارا كبيرا جدا، حيث تميز النجم التونسي والنجمة السورية كثيرا في أدءه، ومن يومها  ربط الجمهور بينهما نظرا لقوة الصوت، واثناء أصالة العفوي على أداء زميلها على الهواء، وقبل ساعات قليلة عبرت أصالة من جديد عن إعجابها بصوت الرباعي.

أغنية أنا بحن

وقد بادرت أصالة بتهنئة صديقها ورفيق نجاح "ع اللي جرى"، من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور أنستجرام، بمناسبة طرحه أغنيته الجديدة "أنا بحن"، وهو عمل رومانسي جدا باللهجة المصرية صدر قبل يومين فقط، وقام الرباعي بتصويره باستخدام عدة صور ثابتة له من أحدث جلسة تصوير، فيما كتب كلماتها هاني عبد الكريم، ولحنها وليد سعد.

وقالت أصالة بطريقتها العفوية :" ش معقول جمال أغنية صديقي الأقرب صابر الرباعي، واللي اسمها أنا بحن حقيقي شيء خيالي موسيقى وأداء وكلام، ألف شكر على دقائق السعادة أخي الحبيب".

تغريدة أصالة حصدت آلاف علامات الإعجاب، وسط تعبير المتابعين عن سعادتهم لأنها تقريبا أول المبادرين لتهنئة المطرب التونسي الذي يستعد قريبا لطرحه ألبومه الجديد متضمنا 13 أغنية متنوعة اللهجات.

 

صابر الرباعي يرد على أصالة

وبالطبع التقط صابر الرباعي التغريدة، وأثنى هو الآخر على أًصالة، ووجه لها شكرا عميقا، وكتب :" شكرا من القلب الى العزيزة و الكبيرة بفنها و أخلاقها أصالة على التهنئة الرقيقة التي لا تأتي إلا من رائعة وحساسة مثلك صديقتي".

يأتي هذا في الوقت الذي أجرت فيه أصالة مؤخرا جراحة تجميل في أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، رافضة الكشف عن ماهيتها، ورغم أنها أفصحت أن الأطباء منعوها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي حتى تمام الشفاء، إلا أنها أصرت على تهنئة صديقها.

هل فقدت برامج المواهب بريقها؟..اكتشفوا ماذا يحدث !

فساتين أصالة نصري الباهظة الثمن تسبب لها أزمة في مطار القاهرة!