هكذا يدفع حسن الرداد وايمي غانم عنهما البرد في شهر العسل

 الفنان المصري حسن الرداد ما يزال يمضي شهر العسل برفقة عروسته الممثلة ايمي سمير غانم، وحطا رحالهما هذه المرة في أميركا حيث نشرا صورة عفوية لهما عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل احدى المطاعم برفقة احد اصدقائهم.

 

وبدا الثنائي انهما يعانيان من الطقس القارس هناك حيث ظهرا بملابس شتوية وارتديا قبعات الرأس لدفع البرد عنهما، فيما تخلت العروس ايمي كعادتها عن المكياج، وعلق زوجها على الصورة قائلا :"مساء الفل عليكم".

ايمي سمير غانم تتلقى هدية فخمة

وقبل أيام أطل الثنائي معا في احد محال المجوهرات حيث من المرجح ان حسن الرداد قدم لزوجته هدية فخمة من المجوهرات وعلق قائلا :" شكر خاص للمهندس محمد عبد المقصود صاحب محلات مجوهرات نيو تركواز على الذوق الراقي التصميمات المتنوعة و الجودة العالية".

 

A photo posted by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وكانت ايمي سمير غانم لاقت الكثير من الانتقادات جراء ظهورها بملابس تفتقر الى الاناقة في فترة شهر عسلها، فيما دافع آخرون عنها معتبرين ان نجمتهم تحبذ الاطلالات البسيطة والمتواضعة.

وكان العروسان عقدا قرانهما الثنائي في سرية في منزل الفنان سمير غانم والد العروس، ثم اقاما حفل زفافهما في الجونة في 4 فبراير بحضور عدد كبير من الفنانين : منهم عمرو يوسف، درة، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، ميريهان حسين، مها احمد، شهد رمزي، درة التونسية.

بعد نفي أبو هشيمة علاقته بمي عز الدين..هل تتكرر قصة حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

حسن الرداد يكشف عن مزيد من صور الزفاف.. هل فعلا تشبه بجورج كلوني؟

أول صورة لحسن الرداد وإيمى سمير غانم من شهر العسل