اكتشفوا أغرب ظاهرة تسيطر على مسلسلات رمضان المقبل بسبب الأزمات المالية !

في الوقت الذي يسعى فيه كل يسعى فيه كل نجم، إلى المحافظة على مكانه ومكانته، بألا يتزحزح عن البطولة المطلقة أبدا، نجد أن عدد من كبار النجوم استغنى عن هذا الشرط بشكل مفاجئ، لتسيطر ظاهرة غريبة على الأعمال الدرامية في رمضان 2017.

غاة عادل مع الزعيم

فمثلا بعد أن قدمت غادة عادل على مدار الأعوام الماضية مسلسلات تسوق باسمها وتكون هي نجمتها الأولى وأخرها "الميزان" الذي عرض في رمضان الماضي، وكان أمامها السوري باسل خياط، نجدها هذا العام تقبل بأن تكون دور ثان أمام النجم الكبير عادل إمام، حيث تعاقدت رسميا على المشاركة في مسلسله "عفايت عدلي"، المقرر عرضه حصريا على شاشة mbc في شهر رمضان المقبل.

غادة عادل وتامر مرسي

تامر حسني وياسمين عبد العزيز

ومن أغرب الثنائيات في الموسم الدرامي الجديد كذلك، مشاركة كل من تامر حسني و ياسمين عبد العزيز في مسلسل واحد يكتبه خالد جلال ويخرجه محمد سامي، بعد أن كان تامر يفضل تقديم أعمال درامية يكون فيها النجم الأول، فيما ياسمين عبد العزيز تعود لشاشة التليفزيون بعد غياب 15 عاما، وبعد أن أصبحت نجمة سينمائية لها اسمها.

تامر حسني وياسمين عبد العزيز

مسلسل الحلال

ومؤخرا كذلك أعلنت يسرا اللوزي عن تعاقدها رسميا على المشاركة في بطولة مسلسل سمية الخشاب الجديد "الحلال" وذلك بعد اعتذار حورية فرغلي، و درة، وكان يسرا قد قامت ببطولة مسلسل "بنات سوبر مان " العام الماضي، فيما وافقت هذه السنة على أن تكون نجمة ثانية في العمل الذي يخرجه أحمد شفيق، وتكتب له القصة سماح الحريري .

ضحى الدبس لـ"هي": الدراما السورية صامدة..ولكنها تخسر كل يوم !

شاهدوا توأم أحمد السعدني الذي كشف عن صورته للمرة الاولى!