فيديو: والد أنغام يخرج عن صمته ويدلي بتصريحات صادمة عنها

حل الملحن الكبير محمد علي سليمان ظهر أمس ـ الأحد ـ ضيفا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عبر شاشة قناة cbc، حيث كشف كثير من أسرار علاقته بابنته النجمة أنغام .

أحدث تصريح لوالد أنغام

فما كم هو معروف العلاقة بين أنغام ووالدها في توتر مسمر منذ سنوات طويلة، وقبل فترة كانت انتقدتها اختها غير الشقيقة غنوة، واتهمتها بالتعالي ونكران الجميل، ووقتها رد الأب بحدة، وقال أنه حزين جدا لوصول الحوار بن ابنتيه لهذا المستوى، وفي حوار الأخير في "الستات مايعرفوش يكدبوا" بدا متحفظا بعض الشيئ وهو يتحدث عن أنغام، ولكنه بشكل غير مباشر تحدث عن أنها لم تستمع إلى أراءه فيما يتعلق باختيارها لأزواجها، والنتيجة أن كل زيجاتها لم تكن ناجحة، مؤكدا أنه لم يعد يخاف عليها وأنها خسرت هذا الإحساس منه.

سبب القطيعة بين أنغام وأبيها

وكانت القطيعة قد حدثت بين أنغام وأبيها قبل أكثر من عشرين عاما حينما أبدى اعتراضه على زوجها الأول مهندس الصوت مجدي عارف، ولكنها تمسكت بقرارها، ثم تصالحا، بعد أن انفصلت عن زوجها، ولكن العلاقة توترت من جديد، ولازالت غير مستقرة حتى الآن.

وأكد محمد علي سليمان الذي قدم لأنغام مجموعة من أهم أغنياتها، أن ابنته تمتلك صوتا مهما ولكنها لا تعرف كيف تستغله، وتقدم أغنيات أقل من مستواها، فيما قال أن العلاقة بينهما قد تكون "اتحسدت".

أنغام أحيت مؤخرا حفلا ناجحا ضمن وقائع مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، كما تستعد لحفل آخر هناك خلال شهر يناير من العام المقبل.

تذكروا أنغام حينما ظهرت مع طليقها في كليب رومانسي قبل 11 عاما

لاول مرة انغام تظهر بالهوت شورت.. ورأي الجمهور غير متوقع!