إبنتا شيرين عبد الوهاب برفقة والدهم...وبسمة بوسيل تعتذر من معجباتها!

وأخيرا، سينطلق برنامج "أراب جوت تالنت" وفق ما اعلنت نجوى كرم عبر صفحتها، فيما اشعلت بسمة بوسيل غضب معجباتها بعدما وصفت العازبات بأنهن "بايرات" أي عوانس واضطرها الأمر الى تقديم اعتذار علني، من ناحيتها طمأنت رنا سماحة جمهورها عن صحتها بعد دخولها الى المستشفى، فيما احتفلت الممثلة زينة بانتصارها مجددا على احمد عز ووصفته للمرة الثانية بـ "الدجاجة".

اليكم ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينة تصف أحمد عزّ بالدجاجة مجدداً!

الفنّانة زينة استعانت مجددا بالدجاجة لتسخر من زميلها احمد عز بعدما رفضت المحكمة طلب استئناف الاخير في قضية  "قضية التوأم"، ونشرت زينة صورة كتب عليها :"رفض التماس الدجاجة ضد حكم ولاده... الحمد لله".

 

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وكانت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت امس اﻷربعاء برفض نظر التماس عزّ لإعادة النظر في ثبوت نسب توأم الفنانة زينة.

آسر ياسين يطلب المساعدة!

الفنان المصري آسر ياسين  طلب المساعدة من جمهوره حيث نشر إعلاناً اشار فيه الى أنه يتم البحث عن شاب شبيه له وكتب: "مطلوب شبيه لآسر ياسين .. سن من 16 إلى 18 سنة".

بسمة بوسيل تعتذر من معجباتها

الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، اضطرت الى حذف تغريدتها الاخيرة وتقديم اعتذار لجمهورها بسبب وصف الفتيات العازبات بـ "البايرات"، وكتبت : "كنوضح لكل الناس اللي فهمت البوست غلط انا كنت موجهه البوست لناس معينه غلطت فيا و فاهلي".

 

A photo posted by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

 

وكانت بسمة هنأت صديقتها المغربية إيمان الباني، بزواجها من النجم التركي مراد يلدريم، ووجهت لها رسالة نصحتها فيها بأن لا تلفت لتعليقات الحاسدات و"البايرات" مما فتح الهجوم عليها بسبب هذه الكلمة.

نجوى كرم تعلن إنطلاق "أراب جوت تالنت"

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أعلنت إنطلاق تصوير حلقات تجارب أداء الموسم الخامس من برنامج "أراب جوت تالنت" وذلك بتاريخ 18 نوفمبر الجاري.

نجوى كرم ذكرت عبر "تويتر" أنها وزملائها في لجنة التحكيم العميد علي جابر، النجم أحمد حلمي والنجم ناصر القصبي سيقومون بتصوير تجريبي خلال الساعات المقبلة وقالت: "بكرا نحنا عالموعد مع الـ إم بي سي، تيست كاميرا والجمعة تصوير أول حلقة تجارب أداء من أرابز جوت تالنت".

طفلتا شيرين عبد الوهاب برفقة والدهم

طليق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الموزع الموسيقي المصري محمد مصطفى شارك جمهوره بأحدث صورة له مع ابنتيه مريم وهنا، وهي من المرات النادرة التي ينشر صورا برفقتهم.

ابنتا شيرين

وحدصت الصورة على مئات الاعجابات من جمهور شيرين، والذين تمنى البعض منهم صلحة شيرين مع طليقها والعيش معا الى جانب إبنتيهما.

..وراغب علامة برفقة شيرين عبد الوهاب

السوبر ستار راغب علامة صوّر حلقة جديدة من برنامج النجمة شيرين عبد الوهاب "شيري استوديو" في القاهرة، وشاركه في الحلقة كل من الممثلة التونسية هند صبري والشاعر المصري امير طعيمة.

ونشر راغب صورة له من اجواء الحلقة وعلق عليها قائلا: "خلال تصوير حلقة جميلة جداً مع الرائعة شيرين عبد الوهاب والممثلة القديرة هند صبري والشاعر امير طعيمةً وليلة من العمر مع شيري استوديو".

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

يشار الى ان برنامج شيرين سينطلق قريباً عبر شاشة قنوات DMC، وستستضيف فيه مجموعة من اهم النجوم وتحاورهم في جلسة غنائية يتخللها الحديث في الحياة والفن.

يارا تطلب الدعاء لها!

الفنانة اللبنانية يارا كشفت عن صورة لها أثناء تواجدها في الإستديو لتسجيل أغنية جديدة، وعلقت قائلة : ” أنا في الاستوديو، انتظروني في عمل جديد، ادعولي".

 

A photo posted by Yara (@yara) on

رنا سماحة تطمئن جمهورها

الفنانة المصرية رنا سماحة التي دخلت إلى المستشفى يوم الثلاثاء  الامضي بعد تعرضها لوعكة صحية،  أعلنت أنّها  أصبحت بصحة أفضل وغادرت المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة برنا تعليقاً تطمئن فيه محبيها جاء فيه: "واذا مرضت فهو يشفين. الحمد والشكر لله ، رنا بخير اجرت بعض الفحوصات الطبية شٌخصت علي انها التهاب حاد بالشعب الهوائية وغادرت المستشفي ونصحها الأطباء بالراحة التامة لمدة يومين ، نشكركم علي دعواتكم وامنياتكم الطيبة لها بالشفاء".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: ميريام فارس في صورة من كليبها الاخير "غروك"، منة فضالي من كواليس مسلسل "سلسال الدم"، ونجوى كرم باحدث إطلاله لها

فيديو: إصابة علا غانم بورم فى البطن !

إبنتا محمود حميدة وسامح الصريطي تخطفان الأنظار في مهرجان القاهرة..بالصور

ميريام فارس تسلمت ورقة طلاقها مقابل مبلغ خيالي!