ارابز غوت تالنت يصل إلى جدة في نوفمبر ضمن أولى أنشطة هيئة الترفيه السعودية!

جدة ستحتضن برنامج Arabs Got Talent لأول مره مع هيئة الترفيه

جدة ستحتضن برنامج Arabs Got Talent لأول مره مع هيئة الترفيه

نجوى كرم تميزت بإطلالاتها الجميلة في Arabs Got Talent

نجوى كرم تميزت بإطلالاتها الجميلة في Arabs Got Talent

لجنة تحكيم أشهر برنامج عربي Arabs Got Talent

لجنة تحكيم أشهر برنامج عربي Arabs Got Talent

لفتت هيئة الترفيه السعودية أنظار الجميع منذ أول تغريدة لها على حسابها في تويتر قبل أيام وبدأت بتغريدة  " بسم الله الرحمن الرحيم"  فقط ليتفاعل معها المغردون بشكل كبير بالسؤال عن جديد الهيئة  .

وتعد هيئة الترفيه من ضمن رؤية المملكة 2030 و تسعى لدور هام في تنمية الاقتصاد الوطني السعودي ، وكشفت الهيئة العامة للترفيه مؤخراً عن الروزنامة المبدئية للفعاليات والبرامج التي ستقام خلال الربع الأخير من 2016، و التي ستضم 166 فعالية .

هيئة الترفيه السعودية وأنشطة شهر نوفمبر

ولأول مره سيكون الجمهور السعودي على موعد مع مواهب برنامج " أراب غوت تالنت Arabs Got Talent " في مدينة جدة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بدعم من الهيئة العامة للترفيه و التي ستقام على مدار ثلاثة أيام في الفترة بين 24 حتى 26 نوفمبر.

و أسعدت هذه البادرة عشاق البرنامج الشهير ومتابعيه الذين يتمنون أن تتاح لهم فرصة الدخول في السباق والمشاركة فيه بدلا من السفر إلى دول مجاورة للقيام بذلك وكان لافتا أن تكون المناسبة التي تقام ، وتم التنسيق مع عدد من نجوم الأجزاء السابقة للمشاركة وتأدية عروضهم الحية لأول مرة داخل المملكة.

هيئة الترفيه السعودية وأنشطة شهر نوفمبر في 3 مدن

سيحمل شهر نوفمبر للسعوديين فعاليات أخرى أيضا منها فعالية مونستر جام، ومهرجان المأكولات، وفعالية ،WWE وعروض المصارعة الحرة  و الرسم الجرافيتي ( جرافيتي ديستركت ) موزعة في 3 مدن رئيسية هي العاصمة الرياض و جدة و الدمام.