هل يجبر وزير البيئة المصري أنغام على الإعتزال؟

أنغام منسجمة في الغناء

أنغام منسجمة في الغناء

تألقت بفستان ذهبي في دار الاوبرا

تألقت بفستان ذهبي في دار الاوبرا

أنغام تشتكي من التلوث

أنغام تشتكي من التلوث

أنغام تعاني من المشاكل بالميكرفون

أنغام تعاني من المشاكل بالميكرفون

أنغام تتألق في حفل الاوبرا

أنغام تتألق في حفل الاوبرا

الفنانة المصرية أنغام بدا أنها مستاءة جداً بسبب التلوث المنتشر في أجواء بلادها والناجم عن حرق قش الأرز، فما كان منها إلا أن وجهت تحذيراً إلى وزير البيئة المصري وقالت له أنّها لن تتمكّن من الغناء مجدداً إذا استمر هذا التلوّث بسبب معاناتها التهاباً في الجيوب الأنفية.

أنغام تعاني من مشاكل تقنية في الحفل

موقف أنغام جاء خلال احيائها حفل يوم الحب ضمن مهرجان الموسيقى العربية، وقد عانت  خلال الحفل من مشاكل تقنية حيث طلبت من مهندس الصوت بالحفل بتغيير الميكرفون لها بسبب عطل فيه، كما اشتكت أكثر من مرة من ارتفاع صوت الموسيقى عبر السماعة الداخلية، وقالت ضاحكة: "أذني ستنفجر"، مضيفة "يارب ما أطرش وميصفرش تاني لأن في ودني باظت".

انغام

أنغام تتألف في دار الأوبرا

وافتتحت أنغام الحفلة بأغنية "بحبك وحشتيني"، ثم قدّمت باقة منوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة بينها: "هتمناله الخير، ما يهمش بعدك عني، حيران، النهاية واحدة"، قبل أن تصعد رئيسة دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبد الدايم إلى خشبة المسرح لتكرم أنغام وتهديها درع المهرجان.

 

A video posted by Angham (@anghamofficial) on

وتألقت الفنانة المصرية بفستان ذهبي بقصة حورية البحر، فيما حضر حفلها مجموعة من ألمع النجوم، بينهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، الإعلامية هالة سرحان والنجمة إلهام شاهين.

لاول مرة انغام تظهر بالهوت شورت.. ورأي الجمهور غير متوقع!

اعرفوا اخر تطورات الحالة الصحية لابن انغام الصغير !

رولا رياشي تكشف لـ "هي" صيحات مكياج خريف 2016 واسرار مكياج انغام