شاهدوا فلة الجزائرية بعد خضوعها لعمليات شفط الدهون..بالفيديو

فلة الجزائرية التي إبتعدت خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية، أطلت هذه المرة على جمهورها بشكل صادم ومختلف تماما بعدما خضعت لسلسلة عمليات جراحية لنحت جسمها وشفط الدهون منه فبدت أكثر شبابا وحيوية و "جنونا"!.

فلة الجزائرية بقوام نحيف

ونشر الطبيب هراتش مقطع فيديو لصديقته الفنانة الجزائرية فلة ظهرت فيه وهي تتمايل بجسمها الرشيق بشكل جنوني أمام الكاميرا وتغني لطبيبها "خصورني خصوّر"، في إشارة الى ان خصرها بات بشكل أنحف بكثير عن السابق بعد خضوعها لعملية شفط الدهون.

جمهور فلة وجهوا لها انتقادات كثيرة على عمليات التجميل التي أجرتها ومحاولتها استرجاع شبابها رغم تجاوزها الـ 50 سنة، وانتقدوا حركاتها بالفيديو والتي لا تليق بسنها ولا بنجوميتها، فيما اعتبر آخرون أن من حقها أن تعيش كما ترغب.

فلة الجزائرية تنفصل عن حبيبها

على صعيد آخر، أعلنت فلة انفصالها عن حبيبها الشاب والذي قيل بأنّه يصغرها بما يقرب من 15 عاماً، ونشرت مجموعة صور مع حبيبها، وعلّقت عليها بالقول: "لا.. للتسرع ..العجلة من الندمة… ما تفاهمناش خو كل واحد وطريقه والعجلة من الندمة. الغاء ارتباطي .. مع السلامة واافلب داعيلك".

وكانت فلة الجزائرية قد أعلنت سابقا ارتباطها بشاب أصغر منها، حيث قالت: "الحياة من غير حب لا طعم للحياة و الحب ليس له علاقة الارقام.. اعيشه بكل ما فيه من نعمة من الله".

جراحة علاج السمنة.. تحمي من الإصابة بالأمراض التالية

بالصور: نجوم قبل وبعد التخسيس.. لن تصدقوا تغير اشكالهم!

بالصور: نجمات خضعن لعمليات تجميل في الـ2015