بالفيديو : مدرب أصالة يُغضبها وكادت أن تصفعه بالكف!

أصالة نصري اطلقت مؤخرا البومها الجديد

أصالة نصري اطلقت مؤخرا البومها الجديد "اعلق الدنيا"

اصالة تمارس يوميا التمرينات الرياضية

اصالة تمارس يوميا التمرينات الرياضية

اصالة مع زوجها طارق العريان في الجيم

اصالة مع زوجها طارق العريان في الجيم

اصالة في جلسة تصوير سابقة

اصالة في جلسة تصوير سابقة

غلاف اليوم

غلاف اليوم "اعلق الدنيا"

تحافظ على رشاقتها رغم انجابها 4 أبناء

تحافظ على رشاقتها رغم انجابها 4 أبناء

أصالة نصري، تحرص يوميا على ممارسة الرياضة في الجيم للحفاظ على رشاقتها، وتشارك من وقت آخر متابعيها عبر صحفاتها على السوشيال ميديا، بصور وفيديوات خلال تدريباتها الرياضية لحث الجميع أيضا على أداء الرياضة، لكنها يبدو أن الأوامر الحاسمة والصارمة لمدربها الرياضي في النادي استفزتها وأغضبتها حتى كادت أن تخرج عن طورها بتوجيه ضربة كف له على وجهه!.

أصالة تصرخ بوجه مدربها الرياضي!

 وظهرت الفنانة السورية عبر صفحتها على "الفيسبوك" بفيديو وهي تقوم بأحد التمارين المجهدة في الجيم بإشراف مدربها الذي كان يمنحها التعلميات بشكل صارم، فلم تتحمل الأمر لتصرخ فيه وجهه قائلة :" عصبتني.. نفسي أخدك كف".

أسرار رشاقة أصالة

وخلال السنوات الماضية، باتت الرياضة وممارسة التمارين مع مدربين متخصصين جزء هام وضروري من حياة والنجمات، حيث تعتني كل منهن بمظهرها ورشاقتها لتبدو بأفضل اطلالة لها بعيدا عن الوزن الزائد.

ومن هذا المنطلق، يبرز اهتمام النجمة أصالة الشديد واليومي بالتمارين الرياضية والتي تعد أحد أهم أسرار رشاقتها الدائمة ولياقتها وحيويتها برغم انجابها 4 أولاد، لكنها تظهر دوما بإطلالة شبابية ورشيقة.

على صعيد فني، نذكر بان أصالة نصري طرحت مؤخرا ألبومها الجديد "أعلق الدنيا" الذي ضم 14 أغنية، باللهجة الخليجية، وهي: "عادة، ذاك الغبى، هدوئك، لن تكون، أعلق الدنيا، كان يهمنى، فصل العنا، حوبتى، أشكرهم، العمر كله، حزن الشوارع، فوق الأمم، تقريبا أنا، يا حبيبة".

اصالة تتعرض لازمة جديدة بسبب هاتفها المحمول .. والسبب؟

ابن اصالة يفقد وعيه بسبب حبيبته..اعرفوا التفاصيل!

فيديو: حليمة بولند تمارس تمارين الظهر في الجيم..وهجوم حاد عليها