بالصور : نداء شرارة تعود لإحتشامها في دار الأوبرا..وهذا تعليقها

نداء شرارة نجمة ذا فويس

نداء شرارة نجمة ذا فويس

نداء شرارة تألقت بملابس محتشمة في اوبرا القاهرة

نداء شرارة تألقت بملابس محتشمة في اوبرا القاهرة

نداء شرارة ارتدت فستانا باللون البيج في اوبرا الدمنهور

نداء شرارة ارتدت فستانا باللون البيج في اوبرا الدمنهور

غنت لنجمات الزمن الجميل

غنت لنجمات الزمن الجميل

منسجمة بالغناء في دار الأوبرا

منسجمة بالغناء في دار الأوبرا

اختارت ملابس فضفاضة وأنيقة

اختارت ملابس فضفاضة وأنيقة

نداء شرارة بملابس اثارت الانتقادات ضدها

نداء شرارة بملابس اثارت الانتقادات ضدها

يبدو ان الإنتقادات الهائلة التي تعرضت لها نجمة برنامج "ذا فويس" نداء شرارة قبل أسابيع ماضية جراء  ظهورها بحجاب موردن  في زيارة سابقة لها لمصر بعدما أطلت بـ "توربان" بدلا من الحجاب ووببلوزة لم تغطي كامل ذراعيها، دفعتها هذه المرة بأن تكون أكثر حشمة في أسلوب لباسها وطريقة حجابها في إطلالتين لها في مصر خلال اليومين الماضيين.

نداء شرارة تتألق في دار الأوبرا

وشاركت نداء شرارة متابعيها عبر صفحتها على "الفيسبوك" بصور من حفليها في دار الأوبرا في مصر ودار أوبرا دمنهور ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الخامسة والعشرين، وظهرت في الحفلين بإطلالتين محتشمين، ارتدت في الأولى فستانا طويلا باللون البيج ومزينا بالورود الذهبية، اما في إطلالتها الثانية فأختارت عباءة فضفاضة باللون الفوشي ومطرزة عند الصدر بالذهبي.

نداء شرارة في الأوبرا

نداء شرارة ورسالة لمنتقدي نجاحها

الفنانة الأردنية أعربت عن سعادتها بلقائها الأول بالجمهور المصري في الدمنهور، وعلقت بالقول عبر تدوينه لها كتبت فيها:" الوقوف على مسرح دار الأوبرا دمنهور أبد ليست سهلة، تحمل شعور جميل، الحمدلله كانت من اروع الحفلات وجد إستمتعت جمهور يعشق الفن والأجمل طيبتهم وإستقبالهم لي المليئ بالحب".

أما خلال احيائها حفلا في دار الأوبرا بالقاهرة، فوصفت المسرح بأنه من  من أجمل واكبر المسارح في الدنيا، مضيفة :" سعيده بأن قافلتي سارت كما أتمنى وجرت الرياح بما تشتهي سفني .. فخورة بنجاحي فخورة بصوتي وبشخصي وإجتهادي وحلمي الذي لن ينتهي.. أشكر الله وأحمده، ونعم لا يصح إلا الصحيح.." في رسالة لكل من ينتقد غنائها وهي محجبة.

..وغنت لمطربات الزمن الجميل

نداء شرارة افتتحت حفل أوبرا القاهرة بأغنية  "فات المعاد" لأم كلثوم، وهي كلمات مرسي جميل عزيز، وألحان بليغ حمدي، ثم "كان يا مكان" للفنانة وردة الجزائرية وهي كلمات وألحان بليغ حمدي، و"القريب منك بعيد" لنجاة الصغيرة وهي كلمات حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب، وأغنية "سنتين وأنا أحايل فيك" كلمات مأمون الشناوي، ألحان رؤوف ذهني.

كما نشرت فيديو قصير خلال غنائها في اوبرا دمنهور للمطربة وردة الجزائرية:

يذكر أن نداء شرارة ما تزال تثير الجدل بسبب أنها أول فنانة تحترف الغناء بالحجاب وقد عرفها الجمهور من خلال برنامج المواهب "ذا فويس" بعدما حصلت على اللقب.

 وتعمل  الفنانة الأردنية حالياً على التحضير لأغنية وطنية مصرية بعنوان "قالوا فيكي كلام" ومن المقرر ان تسجلها فى الفترة المقبلة.

نداء شرارة تعاني الاحباط الشديد..وكيف ردت على منتقديها؟

بالصور: نداء شرارة تتألق بأولى حفلاتها الفنية في مهرجان جرش

شيرين عبد الوهاب فاتنة في احدث صورها..وتصريح صادم عن حجاب نداء شرارة