شمس تواجه أخطر اتهام في حياتها ومهددة بالسجن طويلا..بالتفاصيل

اتهام خطير لشمس الكويتية

اتهام خطير لشمس الكويتية

بلاغ ضد شمس للنائب العالم

بلاغ ضد شمس للنائب العالم

شمس في كواليس الحلقة التي أثارت جدلا

شمس في كواليس الحلقة التي أثارت جدلا

بوستر أغنية شمس الجديدة

بوستر أغنية شمس الجديدة

شمس الكويتية أثناء حلقتها في

شمس الكويتية أثناء حلقتها في "على هوى مصر"

على ما يبدو أن المطربة شمس الكويتية على موعد دائم مع القضايا والمحاكم، فبعد أزماتها المتواصلة مع النجمة أحلام، هاهي تدخل نزاعا جديدا وتواجه اتهاما هو الأخطر في مسيرتها، حيث متهمة بالإساءة للذات الإلهية !

وفي التفاصيل التي سردتها جريدة الأنباء الكويتية، فإن المحامي أحمد العنزي تقدم ببلاغ إلى مكتب النائب العام بالكويت، يتهم فيه شمس بالإساءة بشكل مباشر وصريح إلى الذات الإلهية وكذلك نصوص القرآن الكريم.

اتهام خطير لشمس

وجاء في البلاغ أن شمس تعمدت الإساءة إلى النصوص من خلال تصريحاتها في برنامج "على هوى مصر" الذي كانت ضيفته قبل أسبوع مع الإعلامي خالد صلاح ويعرض عبر شاشة قناة النهار.

 وقال أحمد العنزي أن المطربة شمس أساءت إلى المسلمين في جميع أنحاء العالم بإنكارها ماجاء في القرآن الكريم فيما يتعلق بقوامة الرجل على المرأة، كما سخرت من "الحور العين"، وأيضا شبهت الأنبياء المرسلين بالفنانين، وتجاوزت كذلك في الحديث عن الجنة، وطالب العنزي بتطبيق المادة 111 مكرر من قانون العقوبات لمحاسبة شمس.

زهقانة مليت

ومن جهتها طرحت شمس الكويتية مؤخرا كليبها الجديد "زهقانة مليت" الذي تقوم بالترويج له بشتى الطرق التي تصفها بالمشروعة، رافضة عروض بزيادة عدد مشاهداته مقابل دفع أموال طائلة، بحسب تصريحات سابقة لها.

أزمة جديدة بين شمس ونوال الكويتية ..اعرفوا آخر التطورات

لماذا اعتذرت شيلاء سبت عن حضور حفل شمس الكويتية فى مصر؟