إيقاف أحمد الفيشاوي عن التمثيل.. وهذا أول رد فعل له !

تسبب الفنان أحمد الفيشاوي على مدار الأشهر القليلة الماضية فى تعطيل فيلمين سينمائيين، الأول للمنتجة ناهد فريد شوقى والآخر للمنتج جابى خوري، وهو ما جعلهما يتقدمان بشكوى ضده للسعي لمعاقبته، وذلك في نقابة الممثلين، إلا أن  الفيشاوي فوجىء بإصدار قرار من غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبري بإيقافه عن التمثيل لمدة عام وناشدت غرفة صناعة السينما جميع المنتجين بعدم التعاون معه لحين إنتهاء تلك الفترة.

رد نقيب الممثلين

وفور إصدار قرار غرفة صناعة السينما اعلن الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية عن غضبه الشديد، مؤكدا أن الغرفة ليس من إختصاصتها إصدار مثل هذة القرارات، وأضاف زكى فى تصريحات صحفية أن قرار وقف الفنان لا يجوز  إصداره إلا من قبل النقابة وبعد التحقيق معه وما فعلته الغرفة ليس مفهوما وإعتبره تصفية حسابات شخصية والتشهير بأحمد الفيشاوي.

رد أحمد الفيشاوي

وفى أول تصريح  لأحمد الفيشاوي أكد أنه سوف يتقدم بدعوى قضائية ضد غرفة صناعة السينما للتشهير به لأنها ليس من إختصاصها إصدار مثل هذة القرارات.

مشاكل أحمد الفيشاوي

وكان أحمد الفيشاوي قد تسبب فى إيقاف تصوير فيلم "اللعبة شمال" للمنتجة ناهد شوقي فيما فسخ تعاقده مع المنتج جابي خوري بعد إتفاقه معه على تقديم مشروع فنى، وحصوله على جزء من أجره ورفض إعادة هذا الجزء عقب فسخ التعاقد وهو ما دفع المنتجان لتقديم شكوى ضده داخل نقابة المهن التمثيلية.

الشيخ جاكسون

ومن المعروف أن أحمد الفيشاوي يصور حالياً مشاهد فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون" وتدور قصته حول شاب متدين يتأثر بحياة المطرب الأمريكي مايكل جاكسون لكنه يواجه عدداً من الصعوبات بسبب هذا الناقض الداخلى الذى يعيش فيه ويشاركه البطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

نادين نجيم تشعل الفيسبوك بصورة رومانسية مع زوجها

ناصر القصبي معلقا على زوجته : ناس فاضية!