نادين نجيم تشعل الفيسبوك بصورة رومانسية مع زوجها

نادين نجيم تتحضر لدراما رمضان 2017

نادين نجيم تتحضر لدراما رمضان 2017

نادين نجيم باحدث اطلالة لها

نادين نجيم باحدث اطلالة لها

نادين نجيم ترتبط بقصة حب قوية مع زوجها

نادين نجيم ترتبط بقصة حب قوية مع زوجها

مع زوجها المهندس هادي الاسمر

مع زوجها المهندس هادي الاسمر

نادين نجيم و تيم حسن مجددا معا في

نادين نجيم و تيم حسن مجددا معا في "الهيبة"

صورة من زفافها

صورة من زفافها

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

احدث صورة ل نادين نجيم مع زوجها

احدث صورة ل نادين نجيم مع زوجها

نادين نجيم تتجنب في غالبية الأوقات الحديث عن حياتها الخاصة والعائلية عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، حتى أنها من النادر أن تنشر صورا لزوجها أو لطفيلها (هافين 3 سنوات) و (جيوفاني سنتين) لكن هذه المرة فعلتها وكشفت عبر صفحتها على انستغرام و"فيسبوك" عن أحدث صورة رومانسية لها جمعتها مع زوجها المهندس هادي أسمر خلال إحدى السهرات.

وظهرت الممثلة اللبنانية بغاية السعادة الى جانب زوجها الذي قام باحتضانها واسناد رأسه على كتفها بكل حنان، فعلقت قائلة :" لما حبيبي بيشتقلي وبيغمرني بالحنية"، وارفقت التعليق بأيقونة رسمة الحب.

جمهور نادين المتعطش لأخبار نجمتة الخاصة، تمنى لها السعادة الزوجية الدائمة مثنيا على الرومانسية والحب اللذان يكللان حياتها، وطالبها بالمزيد من صورها برفقة زوجها.

ورغم الفارق العمري بين نادين نجيم وشريك حياتها الذي يكبرها بنحو 15 عاما، إلا أنها تؤكد دائما أن الحب لا يعرف الفوارق العمرية، وأنها تعيش حياة مستقرة وسعيدة مع زوجها وطفليها منه.

نادين نجيم في دراما رمضان 2017

فنياً، تستعد صاحبة شخصية "سمرا" لخوض دراما رمضان 2017 مع النجم السوري تيم حسن في مسلسل لبناني بعنوان "هيبة" وتدور أحداثه في إطار رومانسي وأكشن، وهو غير مقتبس من أي عمل عالمي على عكس "تشيللو" و"نص يوم" اللذان تشاركتا ايضا البطولة فيه مع تيم حسن.

مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "الصباح"، ويدخل في تفاصيل المجتمع اللبناني على أن تبدأ الأحداث من باريس وصولاً إلى البقاع اللبنانية وتحديداً مزرعة تعنايل في منطقة شتورا وسيبدأ تصويره في فبراير المقبل.

ماذا قالت نادين نجيم عن مشاركتها عمرو دياب مسلسل "الشهرة"؟

اول صورة لنادين نجيم مع والدتها التونسية.. هل ورثت جمالها؟

في عيد ميلاده..جوانب لا تعرفونها عن تيم حسن