فيديو: أصالة تهدد طفليها كي يتوقفا على المشاغبة.. لن تصدقوا لمن تلجأ!

أصالة تهدد ابنيها

أصالة تهدد ابنيها

هل شام ابنة أصالة أكثر تأثيرا في علي وآدم؟

هل شام ابنة أصالة أكثر تأثيرا في علي وآدم؟

أصالة تستعيد ذكرياتها مع ملحم بركات

أصالة تستعيد ذكرياتها مع ملحم بركات

أصالة وشام

أصالة وشام

أصالة تشكو من شقاوة علي وآدم

أصالة تشكو من شقاوة علي وآدم

أصالة تنشر يوميات طفليها

أصالة تنشر يوميات طفليها

بوستر ألبوم أصالة الخليجي

بوستر ألبوم أصالة الخليجي "أعلق الدنيا"

يوميات آدم وعلي طفلي أصالة التؤم، أصبحت ذات شعبية كبيرة بين متابعي النجمة السورية عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهتها لا تتردد أصالة في نشر فيديوهات خاصة بالصغيرين، ومؤخرا وصل الأمر معها إلى حد التهديد والتحذير.

آدم وعلي ابنا أصالة

حيث نشرت أصالة فيديو لهما عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، وذلك أثناء مشاكستهما لبعضهما البعض مؤكدة أن آدم هو الذي يقوم بعمل مقالب في علي دوما، وتحدثت أصالة لهما خلال الفيديو مهددة أنها تقوم بتصويرهما كي ترسل الفيديو لابنتها شام، فعلى ما يبدو أن شام هي الأكثر تأثيرا على الطفلين، حيث تنجح في إقناعهما بالكف عن الشقاوة والمشاكسة، فيما تجاوز عدد مشاهدي الفيديو الـ300 ألف مشاهد.

أصالة تتذكر ملحم بركات

أصالة التي تستعد لحفلها المرتقب ضمن وقائع مهرجان الموسيقي العربية، نشرت فيديو آخر لها من ذكريات برنامجها "صولا"، حيث كان ضيف الحلقة الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات.

 وغنى حينها عدد كبير من أعماله بمشاركة أصالة التي علقت بدورها على الفيديو قائلة:" وبتبقى الذكرى، وبتبقى اللحظة الطيبة .. وبتضلّ الموسيقى الأقدر على رسم أحلى ما باللحظات..الله يرحمه قدّ ما كانت مشاعره غير عاديّة وقد ما كان فنّان إستثنائي".

أصالة تسخر من صوت إحدى زميلاتها.. وما علاقة لطيفة ؟

آخر التغريدات: كارول تتلقى مفاجأة غير متوقعة..وأصالة تتغزل برئيس جمهوريتها!