داليا البحيري تتعرض لموقف "محزن جدا" في مطار القاهرة

داليا البحيري تتعرض لموقف محرج في المطار

داليا البحيري تتعرض لموقف محرج في المطار

داليا البحيري شاركت العام الماضي بمسلسل

داليا البحيري شاركت العام الماضي بمسلسل "يوميات مفروسة"

خلال تكريم داليا البحيري مؤخرا

خلال تكريم داليا البحيري مؤخرا

بدت داليا البحيري بوزن زائد

بدت داليا البحيري بوزن زائد

داليا البحيري مستاءة جدا جراء ما تعرضت له في المطار

داليا البحيري مستاءة جدا جراء ما تعرضت له في المطار

داليا البحيري تعرضت لموقف لا تحسد عليه ابدا خلال استعدادها للسفر من مطار القاهرة ، ودفعها الأمر الى ان تروي لجمهورها عبر حسابها على "الفيسبوك" ما حدث معها في المطار والاعراب عن غضبها من إجراءات التفتيش التى خضعت لها أمام الجميع حيث رفض المسؤولين تفتيشها ذاتياً فى غرفة خاصة باعتبارها امرأة.

داليا البحيري تروي حادثة تفتيشها

وكتبت الفنانة المصرية داليا البحيري في تدوينتها: "حزينة جدا جدا مما حدث معى فى مطار القاهرة، خضعت لكل قواعد التفتيش من خلع الحذاء والمشى على الأرض، للأسف فى منتهى القذارة، وأنا بلبس الجزمة لا مؤاخذة لقيت حد بيخبط على كتفى بلف لقيت موظفة أمن على وشها غضب ربنا، قلتلها فى حاجة؟! قالت لى تفتيش، قلتلها آه طبعا، وابتدت تحط إيديها عليا، قلتها ثانية واحدة! حتفتش ذاتى هنا؟!قدام الناس؟! مفيش غرفة تفتيش؟! بستارة؟! قالت مطلوب تتفتشى قدام الكاميرا.. نهار أسوح".

وأضافت :"قلت يمكن مفيش أوضة تفتيش، واتفتشت، وإكتشفت إن في غرف تفتيش موجودة وفاضية، روحت سألت الضابط المسؤول، وقالي معلش أصل فيه ناس بترفض تتفتش فى الغرفة، هو بمزاجهم؟! طب أنا ما رفضتش وأبديت استيائي وفي الآخر اعتذرلي، افتكرت الله يرحمه الأستاذ فؤاد المهندس، احسس واعتذر، إحنا ضايعين مفيش قانون".

تكريم داليا البحيري

وتم تكريم الفنانة المصرية قبل أيام في مهرجان القنوات الفضائية عن مسلسلها الأخير "يوميات مفروسة أوي2" والذي عرض في رمضان الماضي لعام 2016.

وشاركت داليا جمهورها عبر حسابها على إنستجرام بصور من الحفل حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق فبدت بوزن زائد عن السابق.