أصعب 3 مواقف فى حياة محمد حماقي بمناسبة عيد ميلاده الـ41

محمد حماقي

محمد حماقي

حماقى فى عزاء والده

حماقى فى عزاء والده

محمد حماقى فى كليب مابلاش

محمد حماقى فى كليب مابلاش

محمد حماقي

محمد حماقي

حماقى يتلقى عزاء والده

حماقى يتلقى عزاء والده

حماقى وزوجته

حماقى وزوجته

مر المطرب محمد حماقى منذ دخوله الوسط الفنى وحتى الأن بالعديد من المواقف الصعبة والحزينة التى كادت أن تنهى حياته الفنية، لكنه دائما يعلن تحديه ومقاومة تلك المواقف وتخطيها والعودة لجمهوره باغانى أفضل وأكثر نضجا، وهو يحتفل غدا الرابع من نوفمبر بعيد ميلاده الـ41.

أزمة صحية خطبرة

محمد حماقي أصيب بأزمة قلبية فى عام 2011 واضطر على أثرها الذهاب إلى المستشفى ليكتشف الأطباء إصابته بثلاث جلطات بالقلب، نتيجة للإرهاق الشديد الذى تعرض له خلال هذة الفترة حيث كان يعمل على أحد البوماته الغنائية ويوصل الليل بالنهار بدون نوم لسرعة الإنتهاء من تسجيل الألبوم.

وخضع حينها إلى عملية جراحية سريعة وتم إنقاذه، حيث أن الإطباء أكدوا أنه كان على بعد خطوات من الموت إلا أن عامل الوقت وإكتشاف الإصابة مبكرا تسببت فى إنقاذ حياته.

وتخطى محمد حماقي هذة المرحلة  وخرج منها ببعض الدروس المستفادة وهى الحفاظ على صحته والنوم بإنتظام، حيث أكد خلال برنامجه الشهير "حماقى والحياة" أنه كان "مهمل" فى صحته قبل هذة الأزمة وبدأ بعدها فى عمل نظام يومي للحفاظ على صحته.

إنفصاله عن زوجته

وبالرغم من أن هذة الأزمة كانت من أكثر الأزمات الصعبة التى مرت عليه، إلا ان ما تعرض له من أزمة نفسيه حرجةعقب إنفصاله عن زوجته نهلة الحاجرى جعلته يتناسى أزمة مرضه ليؤكد لعدد كبير من المقربين منه أن إنفصاله عن زوجته بمثابة الصدمة الكبرى فى حياته.

وفاة والده

وحاول  تخطي تلك المرحلة بإنشغاله فى ألبومه الجديد والإهتمام بتسجيل الأغنيات، ولم يخرج من صدمه إنفصاله، إلا وقد تلقى خبر وفاة والده.

وتعتبر تلك الفترة من أصعب الفترات التى مر بها حماقى حيث أجل طرح البومه "عمره ما يغيب" عام كامل وسافر لقضاء إجازة فى إحدى الدول الاوروبية فى محاولة للخروج من تلك المرحلة، وبالفعل عاد  وأستكمل  تسجيل أغانى الألبوم وطرحه فى نهاية 2015.

محمد حماقي...مشوار فني مليء بالنجاحات

فيديو: لماذا كسر محمد حماقي القلوب بـ"مابلاش"..وهل هي قصة حقيقية؟

حقيقة منع عمرو دياب لتامر حسني من الغناء في حفل زفاف نجل السبكي