صور وفيديو: استقبال حافل لعادل إمام في تونس

وصل الفنان عادل إمام إلى تونس بصحبة نجله رامى إمام إستعدادا لحفل تكريمه ضمن فعاليات "صفاقس عاصمة الثقافة العربية" لعام 2016، وأيضا لحضور حفل ختام أيام قرطاج السينمائية.

 استقبال حافل للزعيم

وكان فى إستقبال الزعيم عادل إمام بمطار قرطاج الدولى  وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين ومعه وفد من المثقفين التونسيين،  للترحيب بالزعيم فى  تونس بعد فترة إنقطاع دامت لأكثر من 16 عاما.

وحرص عادل إمام على تهنئة وزير الثقافة بإختيار صفاقس عاصمة الثقافة العربية لعام 2016، مؤكدا على حبه الشديد لشعب تونس وثقافتها وفنها.

خط سير عادل إمام فى تونس

ويبدأ عادل إمام جولته بتونس غدا الجمعة بالتوجه إلى مدينة صفاقس، حيث أنه يقيم حالياً داخل منطقة تسمى "جمرت"، وذلك لحضور فعاليات حفل إختيار صفاقس عاصمة الثقافة العربية والذى يعرض خلاله فيلم "اوجسطينيوس ابن دموعها" للمخرج سمير سيف.

على أن يعود عادل إمام إلى مدينة تونس العاصمة فى نفس اليوم لحضور فعاليات ختام مهرجان أيام قرطاج الدولى، حيث من المفترض أن يتم تكريمه خلال الحفل كواحد من أهم وأشهر الفانين على مستوى الوطن العربي.

إعتذاره عن زفاف الرداد وايمى

وكان هناك أخبار ترددت حول إعتذار عادل إمام لسمير غانم عن عدم إستطاعته حضور حفل زفاف ابنته إيمى سمير غانم على الفنان حسن الرداد والمفترض إقامته غداً الجمعة، نظراً سفره إلى تونس، فيما قدم تهنئته شفهيا للعروسين قبل مغادرته البلاد.

مهاجمة عادل إمام على حوائط وسط البلد

نجل عادل إمام يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا

عادل إمام يخفي سراً عن زوجته مقابل 40 مليون جنيه