سيرين عبد النور و هند صبري ينضمان لحملة دعم "سعد لمجرد"

سعد لمجرد يواجه ازمة مريرة

سعد لمجرد يواجه ازمة مريرة

هند صبري تتضامن مع سعد لمجرد

هند صبري تتضامن مع سعد لمجرد

سيرين عبد النور تساعد سعد لمجرد

سيرين عبد النور تساعد سعد لمجرد

سعد لمجرد يقبع في سجن انفرادي

سعد لمجرد يقبع في سجن انفرادي

لحظة اعتقال سعد لمجرد

لحظة اعتقال سعد لمجرد

الشجن الذي يقبع فيه سعد لمجرد

الشجن الذي يقبع فيه سعد لمجرد

سيرين عبدالنور و هند صبري انضمتا ايضا الى قائمة النجوم الداعمين للفنان المغربي سعد لمجرد في أزمته الأخيرة والتي اتُهم فيها بقضية التحرش بفتاة فرنسية، ويحتجز سعد حاليا في سجن "Fleury Mérogis " "فلوري ميروغيس" الواقع على بعد 30 كيلومترا من من العاصمة الفرنسية باريس.

سيرين عبد النور نشرت صورة لها برفقة صاحب اغنية "انت معلم"، وكتبت تدوينة عبر صفحتها على الفيسبوك كشفت فيها عن علاقة الصداقة التي تجمعها سوية، وقالت :"سعد بعرف إنك عم تمرق بأيام صعبة فيها تعب نفسي كبير .. انت صديقي وأنا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لاهلك وجمهورك ومحبينك باقل ضرر. انشالله تبين الحقيقة باسرع وقت ممكن سعد ولد الناس الله يعاونو ".

سعد لمجرد وسيرين عبد النور

هند صبري تساند سعد لمجرد

من جهتها، ساندت الفنانة هند صبري ايضا الفنان سعد لمجرد في أزمته الحالية،  ونشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع "انستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "لديك من الموهبة والقبول الكثيرو الكثير، والمنطق يرفض أنك من الممكن أن تضيع كل هذا بتصرف غير لائق بأخلاقك المعروفة وذكائك الفائق.. نتمنى أن تكون هذه المِحنة مجرد سحابة عابرة في طريق نجوميتك.. ربي معاك في محنتك و يقويك و ينصر الحق".

وكان عشرات النجوم من المغرب والوطن العربي اعربوا عن تضامنهم مع سعد لمجردن بينهم: ملحم زين، دنيا بطمة، ابتسام تسكت، امل حجازي، محمد رمضان، منة فضالي.

سعد لمجرد يقبع حالياً في السجن الانفرادي، ويواجه عقوبة قد تصل إلى السجن 20 عاماً إذا ما تمت إدانته بتهمة التحرش بفتاة واستخدام العنف معها.

كيف تصرف العاهل المغربي في قضية سعد لمجرد.. أمر غير متوقع!

بالفيديو: خادمة سعد لمجرد تفجر مفاجأة من العيار الثقيل!

صور: بهذا السجن يُحتجز سعد لمجرد..وتضامن المزيد من النجوم معه