هل قصد محمد رمضان توصيل رسالة لأحمد السقا بهذا الفيديو؟

على الرغم من إنشغاله حالياً بتصوير مشاهد فيلمه الجديد"أخر ديك فى مصر"، إلا أن هذا لا يمنع الفنان محمد رمضان من بدء التحضيرات لفيلم أخر يحمل اسم"الكنز" وهو الفيلم الذى يقوم ببطولته مع الفنان محمد سعد ويخرجه شريف عرفة.

تدريبات مكثفة لمحمد رمضان

وبدأ محمد رمضان التحضير للفيلم بالتدريب على الفروسية، حيث قام بنشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" أثناء تدريبه على ركوب الخيل وتخطى الحواجز، وعلق عليه قائلا: "أولا كفاح ثم ثقة في الله نجاح".

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/1795481190733133/?pnref=story

تقليد أحمد السقا

ونظرا لأن الفروسية هواية يمارسها عدد قليل من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا الذى اشتهر فى الوسط الفنى بإمتلاكه عدد كبير من الخيول لممارسة هوايته بشكل دائم، جعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" يتهمونه بتقليد السقا، او بمعنى أدق توصيل رسالة مضمونها  أنه قادر على احتراف تلك الهواية مثله، خاصة بعد إعتذار أحمد السقا عن المشاركة  فى فيلم "الكنز"، حيث أن أحمد السقا كان من أوائل المرشحين لمشاركة محمد رمضان البطولة، إلا أنه إعتذار لإنشغاله بتصوير أعمال أخرى وتم التعاقد بعدها مع الفنان محمد سعد ليقدم نفس الدور الذى كان من المفترض أن يقدمه السقا.

3 أفلام ومسلسل

وكان محمد رمضان قد انتهى منذ أيام من تصوير أخر مشاهد فيلمه الجديد"جواب إعتقال" إستعدادا لعرضه فى موسم إجازة نصف العام، وبدأ على الفور تصوير فيلم جديد بعنوان"أخر ديك فى مصر" على أن ينتهى منه خلال أسابيع قليلة للبدء فى تصوير فيلمه الثالث هذا العام والذى يحمل اسم "الكنز" مع شريف عرفة.

كما أن محمد رمضان تعاقد  مؤخراً مع قناة mbc على تقديم مسلسل تلفزيونى جديد لموسم رمضان القادم ومن المفترض أن يبدأ تصويره بداية العام الجديد.

محمد رمضان يتعرض لعملية اغتيال.. وهذا ما قاله عقب نجاته!

محمد رمضان يتقدم للخدمة العسكرية.. ومنتجو أعماله الفنية فى ورطة!

بالصور:محمد رمضان يشارك شقيقته فرحتها..وزوجته تخطف الانظار!