بالفيديو: أحمد راتب يبكي على الهواء بسبب ابنته!

احمد راتب يبكي على الهواء مباشرة

احمد راتب يبكي على الهواء مباشرة

احمد راتب خلال استضافته في برنامج

احمد راتب خلال استضافته في برنامج "الستات"

احمد راتب مع مقدمات البرنامج

احمد راتب مع مقدمات البرنامج

احمد راتب يتحدث عن نجوميته

احمد راتب يتحدث عن نجوميته

دموع النجم المصري أحمد راتب خانته على الهواء مباشرة ولم يستطع ان يتمالكها بعد مداخلة هاتفية من ابنته على الهواء خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

أحمد راتب كشف خلال المقابلة التلفزيونية أنه بكى بتأثر شديد مرتين ، الأولى عندما تزوجت ابنته الثالثة لميس حيث بكى وقتها لشعوره بأنه قدم رسالته كاملة، اما بكائه الثاني فكان خلال هذا اللقاء بعد مداخلة ابنته وقولها  على الهواء :"ما لقيش زي أبوي".

وفي سياق عائلي ايضا، لفت النجم المصري الى انه يعيش استقرار في حياته العائلية منذ زواجه  قبل  38 عاما "زوجتي ربت بناتي جيدا، وهن ثلاثة متزوجات، ولدي أحفاد والآن اطمأننت عليهم".

احمد راتب اوضح ان التفاهم والود والاهداف المشتركة هي ما تجمعه مع زوجته حاليا "فالحب يكون في بداية الزواج وبعدها يأخذ شكل آخر واهتمامات مشتركة أولها الأولاد".

احمد راتب والنجومية

من ناحية ثانية، أشار الفنان أحمد راتب إنه لم ينظر إلى المال أو الاسم في التمثيل، أو حتى الشهرة، بل كان يفكر في حبه للتمثيل، وحلمه أن يكون ممثلًا فقط، وأن كل تفكيره كان في التمثيل الجيد فقط، وليس التمثيل لأجل المال أو الشهرة.

واكد ان النجومية المتعارف عليها فخ لم يسقط فيه لأن لها عمرا محددا، وأنه بدأ بتمثيل الكوميدي وأرادوا أن يكون بطلًا كوميديًا، ولكن الكوميديان عمره قصير، ويجب أن لا يكون هناك تقييد، وهو ما جعله يتعب أكثر، ولكن في المقابل أصبح قويا، لأنه يختار أدوارا متنوعة وقوية، ويفاجئ المشاهدين بشخصيات مختلفة كل مرة على الرغم من أن هذا جعله أبطأ من الآخرين.

يشار الى ان  في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" تقدمه كل من: مفيدة شيحة و منى عبدالغني و سهير جودة، على شاشة " سي بي سي" المصرية.