صور: فنانات أصبحن أكثر جمالا بعد الطلاق

نيللى كريم وجمال يخطف الانظار

نيللى كريم وجمال يخطف الانظار

شيرين رضا

شيرين رضا

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب فى جلسة من جلسات التصوير التى تظهر فيها بكامل أنوثتها

شيرين عبد الوهاب فى جلسة من جلسات التصوير التى تظهر فيها بكامل أنوثتها

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

المطربة بوسي

المطربة بوسي

الفنانة ليلى علوي وكأنها فتاة فى العشرينيات

الفنانة ليلى علوي وكأنها فتاة فى العشرينيات

لا شك أن كل فنانة من الفنانات اللاتى تطلقن خلال الفترة الماضية عاشت فترة من أصعب فترات حياتها، لذلك جميعهن حاولن تخطى تلك المرحلة بإهتمامها بفنها ومظهرها وجمالها أمام الجمهور، فكثيرا ما لاحظ عدد كبير من الفنانات اللاتى تطلقن ازددن جمالاً وتألقا عقب الطلاق.

نيللى كريم أكثر سحرا

ومن هؤلاء الفنانات الفنانة نيللى كريم فلا شك أنها واحدة من جميلات الفن المصري منذ الظهور الأول لها ، إلا أنها أصرت عقب طلاقها على الخضوع لأكثر من جلسة تصوير مختلفة لإظهار جمالها وأناقتها، وهو ما لاحظه البعض وأكد أنها إزدات جمالاً عقب الطلاق من خبير التغذية هانى أبو النجا.

ليلى علوى تعود للعشرينيات من عمرها

ومن أهم الفنانات اللاتى إزدادت جمالاً ورشاقة عقب الطلاق مباشرة الفنانة ليلى علوى والتى إنفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال بعد زواج دام 7 سنوات، ومنذ لحظة طلاقها وحتى الأن ظهرت بأكثر من لوك مختلف أبرزت فيه جمالها الطبيعى حيث أنها كانت حديث السوشيال ميديا بسبب الصور التي التقطها لها المصور خالد فضة وأظهرتها بسن أصغر من سنها الحقيقى.

بوسى أكثر جمالاً

إيضا من الفنانات اللاتى إزدادت جمالاً وأنوثة المطربة بوسي والتى أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها فطين على الهواء فى احد البرامج التلفزيونية ومنذ طلاقها وتحاول فى جميع إطلالتها أن تكون أكثر جمالاً وأنوثة، بشكل لاحظه الجميع.

شيرين رضا تعترف بتفرغها لفنها ومظهرها

وتعتبر الفنانة شيرين رضا من الفنانات اللاتى اعترفن بأنها أصبحت اكثر إهتماما بفنها ومظهرها امام جمهورها عقب طلاقها من المطرب عمرو دياب، وهو ما لاحظه الجميع فى جلسات التصوير التى تخضع لها خلال تلك الفترة وظهرت فيها أكثر جمالاً عن السابق وبالرغم من أن  طلاقها وقع منذ سنوات طويلة إلا أن شيرين رضا بدأت فى الإنتشار حالياً فى عدد كبير من المسلسلات والأفلام وأصبحت حديث الجمهور بسبب جمالها.

شيرين عبد الوهاب ونقلة نوعية

ولا شك أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت دائما ما تهتم بمظهرها سواء قبل الطلاق أو بعد وقوعه إلا أنها أصبحت أكثر تأنقا بشهادة جمهورها عقب وقوع الطلاق بينها وبين الموزع محمد مصطفى، حيث بدأ الجمهور يلاحظ ذلك فى العديد من جلسات التصوير التى خضعت لها بعد الطلاق وظهورها فى برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بكامل أناقتها.

بينهم السعودية وأمريكا.. شاهد أين قضى المشاهير الأتراك عطلة عيد الأضحى؟

مشاهير وقعن في خطأ ارتداء الفستان عينه

مشاهير وبناتهن يواكبن الموضة من الاجمل؟