صور: بهذا السجن يُحتجز سعد لمجرد..وتضامن المزيد من النجوم معه

الفنان المغربي سعد لمجرد يقبع حاليا في السجن الإنفرادي وفق مصادر اعلامية مغربية بهدف إبعاده عن باقي السجناء لعدم حدوث احتكاك بينه وبينهم وبانتظار موعد جلسته غدا الثلاثاء أمام المحكمة الجزائية في فرنسا.

واوضحت المصادر ان أصحاب قضايا "التحرش" يتعرضون دوما للضرب والمضايقات من قبل السجناء، وذلك الأمر حدث سابقا للمطرب الجزائري الشاب مامي عندما تم الاعتداء عليه من قبل المساجين، لذا فإن السلطات الفرنسية إرتأت وضع سعد لمجرد في السجن الانفرادي.

وفي سياق متعلق، كشف موقع "اليوم 24" المغربي عن صور السجن الفرنسي الذي يُحتجز فيه المطرب سعد لمجرد والذي يُطلق عليه اسم "Fleury Mérogis "، وسيبقى لمجرد فيه حتى عرضه على القاضي غدا لمتابعة سير التحقيقات.

سجن سعد لمجرد

المزيد من النجوم يساندون سعد لمجرد

وبالتزامن مع السجن الانفرداي لصاحب أغنية "انت معلم"، تتواصل حملات التضامن مع الاخير من قبل النجوم العرب، وأعلن النجم اللبناني ملحم زين عن تضامنه مع زميله عبر تغريدة قال فيها "مؤامرة دنيئة على أخي سعد المجرد ولا شك بيرأته"، مرفقة بصورة لهما معا.

بدوره، النجم المصري محمد رمضان، أكد على ثقته بحصول سعد على البراءة من هذا الاتهام، مؤكدا انه شخص محترم ولا يمكن أن تصدر منه هذه الأفعال.

منة فضالي تدعم سعد لمجرد

من جهتها، ساندت منة فضالي الفنان المغربي عبر تدوينة نشرتها على حسابها على إنستغرام، وقالت له فيها: "يمكن معرفتي بك صغيرة بس إنت إنسان جميل ومحترم وفنان رائع ربنا معاك وينصرك ويصبرك ويخرجك من أزمتك وتخرج لجمهورك وأصدقائك اللي بيحبوك سعد لمجرد ".

اما الفنانة غادة إبراهيم التي عانت سابقا من قضية مماثلة لأزمة سعد لمجرد، فنشرت صورة لسعد من خلال حسابها على فايسبوك، وعلقت قائلة:" أتضامن مع سعد لمجرد، من ذاق طعم الظلم يعلم جيدا معناه ووقعه لدى الآخرين ربنا ينصفه ويفك كربه ويرجعه لأهله وبلده ومحبيه سالم غانم بإذن الله.. الشر أصبح أكتر من الخير بكثير  ".

وكانت الشرطة الفرنسية ألقت القبض على المطرب المغربي سعد لمجرد، الأربعاء الماضي، بتهمة التحرش بفتاة فرنسية، وتم إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام هناك.

السجن المشدد ينتظر سعد لمجرد

ويبدو أن المطرب سعد لمجرد ينتظر مصيراً مجهولا  قد لايقتصر على الحبس الإحتياطى فقط، ولكن سوف يواجه السجن المشدد بأى حال من الأحوال حتى وإن تنازلت صاحبة الدعوى عن شكواها، وهذا ما قالته المحامية الفرنسية سامية مقطوف التى أكدت فى تصريحات صحفية لها أن لمجرد يواجه حالياً تهمتى "التحرش" و"استخدام العنف" وهما جريمتين تصل عقوبتهما من 25 إلى 30 عاما.

فنانون واعلاميون أعلنوا تضامنهم مع سعد لمجرد..ومن شمت به؟

صور وفيديو:اللحظات الأخيرة لسعد لمجرد قبل اعتقاله..وهكذا كان يستمتع بوقته في باريس!

أصالة تكشف كيف كان يتصرف سعد لمجرد مع الفتيات !