شاهدوا كيف احتفل النجوم بالهالوين.. وزوجة عمرو دياب مفاجأة!

ساندي تحتفل بالهالوين

ساندي تحتفل بالهالوين

فراس سعيد يرتدى قناع إحتفالاً بالهالوين

فراس سعيد يرتدى قناع إحتفالاً بالهالوين

مصطفى قمر مع نجله تيام يحتفلان بالهالوين

مصطفى قمر مع نجله تيام يحتفلان بالهالوين

عبدالله نجل عمرو دياب ووالدته زينة عاشور

عبدالله نجل عمرو دياب ووالدته زينة عاشور

اثناء إحتفال زوجة عمرو دياب بالهالوين

اثناء إحتفال زوجة عمرو دياب بالهالوين

ايمى سالم وتامرهجرس يحتفلان بالهالوين

ايمى سالم وتامرهجرس يحتفلان بالهالوين

فى هذا التوقيت من كل عام يحرص عدد كبير من النجوم على الإحتفال بيوم الهالوين، وذلك من خلال إرتدائهم لأقنعة بعض الشخصيات المرعبة وتغير ملامحهم تماما.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد الهالوين

وكان من أوائل الفنانين الذين إحتفلوا بتلك المناسبة وشاركوا جمهورهم هذا الإحتفال الفنانة غادة عبد الرازق والتى قامت بتغير ملامحها بإستخدام إحدى التطبيقات المتخصصة فى هذا الأمر ونشرت الصورة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "انستقرام" وهنأت جمهورها بالهالوين.

مصطفى قمر يحتفل مع نجله بالهالوين

فيما قرر الفنان مصطفى قمر الإحتفال بالهالوين مع نجله "تيام" والذى قام بارتداء قناع لإحدى الشخصيات المرعبة، وقام والده بإلتقاط العديد من الصور التذكارية معه وطرحها على صفحته الشخصية بموقع  التواصل الإجتماعى"فيس بوك" وعلق عليها قائلا:"تيام فاجئني النهارده ادي اللي خدناه من الهالووين".

ساندى المرعبة وفراس يرتدى القناع

وكعادتها فى هذا التوقيت من كل عام حرصت المطربة ساندي على الإحتفال بالمناسبة مع جمهورها وقامت بطرح صورة لها التقطتها بجانب إحدى الشخصيات المرعبة وعلقت عليها قائلة: "هابى هالوين"، فيما قام فراس سعيد  بإرتداء أحد الأقنعة، ونشر صورا كثيرة له أيضا.

تامر هجرس طرزان

ومن النجمات اللاتى حرصن على الإحتفال بهذة المناسبة  فى منزلها ودعوة أصدقائها المقربين الفنانة إيمى سالم التى ظهرت خلال الإحتفال وهى مرتديه أحد الأقنعة التنكرية لتتناسب مع الحفل ، بينما كان من ضمن الحضور الفنان تامر هجرس والذى اختار ارتداء شخصية طرزان، بينما ظهر السيناريست تامر حبيب بباروكة غيرت ملامحه.

مفاجأة زوجة عمرو دياب ونجله

وحرصت إيضا زوجة عمرو دياب السيدة زينة عاشور ونجلها عبدالله  على الإحتفال بهذة المناسبة مع العديد من اصدقائهم وقام عبالله خلال الحفل بإرتداء قناع لإخفاء إحدى عيناه فيما ظهرت زينة وهى ترتدى ملابس تنكرية لتغير من مظهرها.

فيديو وصور:أبناء ملحم بركات يتعاركون في جنازته..ومي حريري منهارة!

بالفيديو: عاصي الحلاني وراغب علامة يقرآن الفاتحة على نعش ملحم بركات

فيديو:موهبة فنية جديدة يبتبناها فايز السعيد.. هل تنافس بلقيس؟