فيديو وصور:أبناء ملحم بركات يتعاركون في جنازته..ومي حريري منهارة!

ملحم بركات بين ملحم جونيور وغنوة

ملحم بركات بين ملحم جونيور وغنوة

أخر جفل ظهر به ملحم بركات

أخر جفل ظهر به ملحم بركات

زوجة ملحم بركات وابنته

زوجة ملحم بركات وابنته

مي حريري وابنها من ملحم بركات

مي حريري وابنها من ملحم بركات

جنازة ملحم بركات

جنازة ملحم بركات

وعد ومجد ابنا ملحم بركات في الجنازة

وعد ومجد ابنا ملحم بركات في الجنازة

حرص عدد كبير من النجوم على القاء نظرة الوداع على نعش الموسيقار اللبناني الكبير الراحل ملحم بركات، حيث تم الصلاة عليه في كنيسة القديس نيقولاس بالأشرفية، وبعدها سار موكب الجنازة ليوارى الثري في بلدته ومسقط رأسه بكفرشيما.

 

وداع ملحم بركات

ومن أبرز الحضور كان جوليا بطرس، و عاصي الحلاني و ملحم زين و راغب علامة، و نوال الزغبي، وغيرهم، فيما حمل الشاعر نزار فرنسيس النعش باكيا، وألقى كذك قصيدة في وداع "أبو مجد"، عبر من خلالها عن افتقاده له، وأوضحت مدى عمق الصداقة بينهما كذلك.

انهيار مي حريري

فيما رصدت عدسات الكاميرا كثير من أجواء مراسم الجنازة أبرزها إنهياار الفنانة مي حريري طليقة ملحم بركات، حيث فقدت السيطرة على دموعها وانخرطت تبكي بهيستريا، وقد حرصت على الجلوس بعيدا عن أسرة الراحل وأرملته السيدة راندا عازار وأبناءها غنوة ووعد ومجد.

وبحسب تقرير عرضته شاشة قناة الجديد فإن تراشقا لفظيا حدث بين ملحم جونيور نجل ملحم بركات من مي حريري وبين أخوته من أبيه، حيث اتهمهم بتعمد تهميشه في مراسم الجنازة وعزلته بعيدا عن وداع أبيه.

ملحم جونيور يرثي ملحم بركات

ومن جهته كتب ملحم جونيور عشرات الأبيات الشعرية التي عبر من خلالها عن حزنه لفراق أبيه ونشرها عبر صفحته بموقع فيس بوك ومنها :

 القلب يبكي والروح تناديك بهمس، اعلم انك تسمعني، ولكن لا اعلم ان كنت تراني، فانا اراك بكل اللحظات، صورتك لم ولن تغيب، ان كنت تراني فاجمعنا، كما كنت تُحب، الهمهم انك موجود، علمهم معنى الحب"

شاهدوا الظهور الأخير للنجوم قبل وفاتهم بأيام..30 صورة تمزق القلوب

صفحات السوشيال ميديا تتحول إلى سرادق عزاء بعد وفاة ملحم بركات